هشام في دعوى تطليق :"عوزة تهاجر أمريكا"

داليا عبد الباسط

09:14 م

الإثنين 07/مايو/2018

هشام في دعوى تطليق :عوزة تهاجر أمريكا
حجم الخط A- A+

"مراتي طموحة عالي وعوزة تعيش حياة مختلفة.. " بهذه الكلمات بدأ "هشام" حديثه لـ " أهل مصر"، قائلاً:" تزوجتها منذ ثمن سنوات وأثمر زواجنا عن ثلاث أبناء، تحملت كل تصرفاتها الغريبة من أجل تربيتهم".

اقرأ أيضا.. موت وخراب ديار.. جاسر في دعوى تطليق: "هجرت بيتها بعد موت أبوها"

وأضاف الزوج في دعواه التي حملت رقم 483 لسنة 2018، " أنا الأبن الوحيد لوالدتي ووالدي توفاه الله منذ صغرى، ورفضت الزواج من أجلي، وفنت كل حياتها من أجلي تربيتي تربية صالحة، ولم اخذلها ودرست ونجحت وأصبحت أعمل في مكان مرموق جدًا، وأتحصل شهريًا على راتب يكفي ثلاث أسر.

استكمل: " لم أبخل عنها بأي شئ وكل طلباتها مجابة، وتنفذ قبل ما تطلب، لكنها لم تقدر كل ذلك، وبدأت تثور وتغضب عندما هاجر شقيقها لأمريكا، بدأ شقيقها يحكى لها عن الحياة الوردية التي يعيشها هناك، وبدأ يعشمها في مساعدتها للهجرة هي الأخرى.

وأضاف الزوج : بدأت تناقشني في هذا الموضوع أكثر من مرة، ورفضت لأنني لا أستطع أن أتخلى عن ولدتي، وعن وظيفتي لكنها بدأت تلح، وذهبت لعمل إجراءات السفر، وتحاول تقنعني وعندما فاض بها الكيل طردت أمي من منزلي، وطلبت منها بالا تعود لأنها هي العاقبة في سفرنا، وبالفعل ذهبت أمي وحدثنى أحد أقاربي وهو غاضب عما فعلته زوجتي، جن جنوني وذهبت سريعاً لإرضائها وإرجاعها.

وأخيرًا تشاجرت مع زوجتي عما فعلته، وكانت النتيجة بأنها تركت المنزل، ولم تعود مرة أخرى، وتركت أولادنا ولم تسأل فيهم منذ ثلاث شهور، لذلك لجأت لرفع دعوى تطليق ضدها.

موضوعات متعلقة