اعلان

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي.. "صادق" يقلص الفارق للدراويش

قلص محمد صادق، لاعب الدراويش، بهدف أول لتصبح هدف مباراة الزمالك والإسماعيلي، 4-1، اليوم الإثنين 7-5-2018، التي تقام حاليًا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا.. طبيب الزمالك يوضح إصابة معروف يوسف

-أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي :-

وسجل محمد صادق، هدف الإسماعيلي الأول في مرمى الزمالك، في الدقيقة 74، من تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك حارس الأبيض عمر صلاح.

-مشوار الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

تأهل فريق الزمالك من دور الـ32 بعدما فاز على المنيا، بهذف دون رد، ليواجه حرس الحدود، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، ثم صعد لنصف نهائي الكأس على حساب الإنتاج الحربي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في حين أن الإسماعيلي صعد من دور الـ32 على حساب الشرقية بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تأهل لدور الـ8 بعد الفوز على نادي مصر بهدف دون رد، قبل أن يتأهل لنصف النهائي بعد عبور عقبة المقاولون العرب بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

-تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي هذا الموسم

شهد الموسم الحالي، تفوقًا كاسحًا للدراويش، بعدما استطاع أن يفوز على الزمالك في مباراتي الدور الأول والثاني ببطولة الدوري، حيث نجح في الفوز في مباراة الدور الأول بهدف دون رد، بينما مباراة الدور الثاني فاز بثلاثة أهداف دون مقابل.

-المباراة تشهد حضورًا جماهيريًا

تشهد مباراة الزمالك والإسماعيلي، حضور 5000 مشجع من جانب الفريقين بمدرجات ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وهو ما سيمنح المباراة المزيد من الإثارة على الرغم من الأعداد الحاضرة ليست كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً