اعلان

مباراة الزمالك والإسماعيلي.. الأبيض يمطر شباك الدراويش برباعية ويتأهل لنهائي كأس مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في المباراة اليوم الإثنين 7-5-2018:

وجاءت أهداف المباراة عن طريق يوسف أوباما لاعب الزمالك، في الدقيقة 11، بعدما تلقى بينية رائعة سكنت شباك محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، وأضاف الهدف الثانى للدراويش اللاعب محمود عبدالعزيز في الدقيقة 20، وعزز الفوز للإسماعيلي يوسف أوباما بالهدف الثالث فى الدقيقة 60 من عمر المباراة، من انفراد تام بعد خطأ دفاعي قاتل، ليختتم كاسونجو فى الدقيقة 62 اهداف الزمالك امام الاسماعيلى، فيما استطاع محمد صادق مهاجم الاسماعيلى بأحراز هدف الدراويش الوحيد فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وكان الزمالك بدأ بتشكيل مكون من: عمر صلاح في حراسة المرمي معروف يوسف – محمود علاء – محمود حمدي الونش- حمدي النقاز في خط الدفاع طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – عبد الله جمعه في خط الوسط يوسف أوباما – كاسونجو في خط الهجوم.

فيما بدأ الاسماعيلى بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد عواد خط الدفاع: باهر المحمدي وريتشارد بافور ومحمود متولي وبهاء مجدي خط الوسط: حسني عبد ربه وعماد حمدي ومحمد فتحي ومحمد صادق خط الهجوم: إبراهيم حسن وكالديرون.

وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك لنهائى الكأس ليواجه الفائز من سموحة والاسيوطى فى المباراة التى تجمع بين الفريقين غدا الثلاثاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم