اعلان

تسليم 4 جثامين من أسرة الرحاب.. ومصير جثة الأب مختلفة

كتب :

أعلنت مصادر أمنية مطلعة أنه تم الانتهاء من تشريح الجثامين وأن أهالي أسرة فيلا الرحاب تسلموا 4 جثث لكل من الأم والأبناء تمهيدًا لدفنهم بمسقط رأسهم في مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

وأوضحت المصادر في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن جثة الأب سيتم تسلمها اليوم الثلاثاء، لدفنها بمسقط رأسه في شبرا الخيمة.

ويُذكر أن فريق من النيابة العامة انتقل إلى مسرح الجريمة وأظهرت المعاينة المبدئية سلامة جميع منافذ وأبواب الفيلا، وانتدبت النيابة المعمل الجنائي لمعاينة الفيلا مكان الحادث، وكشف الملابسات.

ووفقًا لما كشفته التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، تبين أن رجل الأعمال يدعى «عماد س.»، 56 سنة، وزوجته «وفاء ف.» 43 سنة، وأولاده «محمد» 22 سنة، و«نورهان»، 20 سنة، و«عبد الرحمن»، 18 سنة، عثر عليهم عقب يومين من وفاتهم، عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

ويُذكر أن اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث عال المستوى من ضباط البحث الجنائي، وقطاع القاهرة الجديدة، يعاونه فريق من قسم المساعدات الفنية والأدلة الجنائية والأمن العام لفك غموض الحادث.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أمرت بتشريح الجثث الخميس الماضي، وإعداد تقرير الصفة التشريحية الخاصة بهم.

وتحفظت على السلاح المستخدم في الواقعة، وأحالته للمعمل الجنائي لفحصه ومقارنة مع فوارغ الطلقات بمثيلاتها في السلاح، وتحديد آخر استخدام له، كما طلبت النيابة تحريات الأمن العام حول الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً