اعلان

ضبط صاحب شركة مقاولات استولى على 25 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية

ألقت الأموال العامة بالإسكندرية، القبض علي صاحب شركة مقاولات لقيامه ومعه آخر هارب بتلقي مبالغ مالية من بعض الموطنين بلغت 25 مليون جنيه، بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة.

كان اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بتمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط قضية نصب كبري بالإسكندرية.

اقرأ أيضا: ضبط ممرضتين بالمستشفى الجامعي بالإسكندرية لتلاعبهن في صرف أدوية بـ 4 مليون جنيه

حيث تبلغ من المدعوة "غ ع ع" 23 سنة، طالبة، مقيمة دائرة قسم شرطة أول المنتزه وعدد "5" آخرين، ضد كلا من "ب ا ا" 40 سنة، صاحب شركة أجيليكا للمقاولات العامة، مقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل، والمدعو "ا م ا" هارب، لقيامهما بتلقي مبالغ مالية من بعض المواطنين بلغت 25 مليون جنيه بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 3% ، إلا أنهما قاما بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطعا وامتنعا عن رد أصل المبالغ.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة وقيام المتحرى عنهما بتلقي الأموال من المُبلغين وغيرهم من المواطنين "جارى تحديدهم " بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة متخذان من شركة للمقاولات العامة "المملوكة للأول" والكائنة بمنطقة لوران دائرة قسم أول الرمل، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول بمواجهته اعترف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر جنح إقتصادية قسم أول الرمل وجاري العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر