اعلان
اعلان

"عادل" في دعوى "تطليق": "مش متحملة أخويا المعوق"

"لم يستمر زواجنا سوى سنة واحدة، وانقلبت حياتنا رأسًا على عقب بسبب جبروتها وانعدام الرحمة من قلبها".. بهذه الكلمات بدأ "عادل" حديثه لـ "أهل مصر"، قائلًا :" تعرفت عليها منذ ثلاث سنوات ونشبت بيننا قصة حب جميلة، تحدث عنها الجميع وفعلت كل المحاولات المستميتة لتكون من قسمتى ونصيبىن لكن شاء القدر بأن نفترق ونتنهى حياتنا سريعًا".

وأضاف "الزوج" : "عندما تقدمت لخطبتها طلبت بأن تراعى والدتى العجوزة وشقيقى المعوق ذهنيًا، ووعدتنى بأنها ستكون لهم الابنة والأخت وكنت سعيد جدًا بمعاملتها الطيبة لهم أثناء الخطوبة، لكن سرعان ما تغير كل ذلك بعد الزواج".

اقرأيضا.. إيداع المتهم بطعن أمناء الجمالية مستشفى الأمراض العقلية

واستكمل "عادل": "بعد الزواج وانقضاء أول شهور العسل ظهرت على حقيقتها أمامى، فاكتشفت بأننى تزوجت من إمرأه عديمة القلب والرحمةن كل هدفها في الحياه نفسها فقط ولا تقدر مشاعرى ولو مرة واحدة.. كانت تعامل شقيقى المعوق معاملة سيئة، برغم أنه هادئ جدًا لكنها كانت تتضايق منه بل وتقوم بطرده أمامى قائلة بيبصلى بصات وحشة، وبرغم ذلك تحملتها وكنت أراضى أخى من ناحية أخرى".

وتابع: "استمرينا طوال هذه السنة في مشاكل ومشاجرات وخلافات مع والدتى وأخى، بدون أى أسباب، وبأخر يوم لها بشقتى قام أخى بكسر زجاجة مياه غازية كان يشربها فقامت وتشاجرت معه بل وانهالت عليه بالضرب أمامى وقامت بسحله وطرده، لم أتمالك نفسى وانهلت عليها بالضرب لما فعلته مع أخى وقمت بطردها".

وأردف: "حاول الأهل الصلح بيننا لكنها اشترطت ألا تسكن مع أهلى بنفس المنزل، وأنا رفضت ولجأت لرفع دعوى "تطليق" ضدها تحمل رقم 834 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً