اعلان

الفنانين بوابة تطبيق الحلول الرقمية في مصر (تقرير)

تسعي العديد من المؤسسات والشركات الكبري العاملة في قطاع الإتصالات، لجذب العملاء لتطبيق الحلول الرقمية، عن طريق تقديم محتوي متنوع للعملاء.

وتقدم تلك الشركات المؤسسات المحتوي عن طريق التعاون مع العديد من الفنانين، والمشاهير لجذب العملاء والمستهلكين، وهو ما أثبته المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة أورنج بالتعاون مع شركة فيكتوري لينك المتخصصة في الحلول الرقمية للإعلان عن شراكتهما الحصريه مع حماقي،  وما نستعرضه خلال التقرير التالي:

تقديم محتوي ترفيهي

أعلنت شركة أورنج مصر بالتعاون مع شركة فيكتوري لينك المتخصصة في مجال الحلول الرقمية شراكتهما الحصريه مع الفنان محمد حماقي بهدف تقديم محتوى متنوع لعملاء منصة الترفيه.

اقرأ أيضا.. برعاية أورانج.. حماقي يُرحب بديتو غنائي مع إليسا

وستشمل الشراكة تقديم أخبار حماقي من خلال تلقي الأخبار الحصرية والصور ومقاطع الفيديو من حياته اليومية عن طريق الاتصال ب#411#.

وتتيح الخدمة الفرصة للعملاء في الغناء معه ومقابلته وقضاء يوم معه إضافه إلى عرض مواهبهم من خلال تسجيل أصواتهم عبر الخدمة الصوتية المتاحة على رقم 1144 لكي يختار حماقي وفريقها أفضل الأصوات للغناء معه .

وتشمل الخدمة أيضا مشاركة حماقي لعب كرة القدم وحضور المباريات المباشرة معه وتشجيع الفرق المفضلة له في ظل التزامه بممارسة الرياضة الاولى عالمياً.

اقرأ أيضا.. تعاون بين أورنج وفيكتوري لينك لتقديم خدمة "عيش مع حماقي"

تعزيز القيمة المضافة

وقالت إنجي الصبان العضو المنتدب لشركة فيكتوري لينك المتخصصة في مجال الحلول الرقمية، أن التعاون مع شركة أورنج مصر يساهم في تعزيز القيمة المضافة للمحتوى الرقمي وتطويره لجذب المستهلكين بمصر.

وأضافت الصبان، أن شركتها تستهدف مواكبة التغيرات العالمية من خلال نقل الخبرات التقنية المتخصصة في مجال التسويق الرقمي .

تنويع المحتوي

وقال المهندس أشرف حليم، نائب رئيس شركة "أورنج مصر"، إن شركته تستهدف تطوير أعمال منصة الترفيه الخاصة بها، وذلك من خلال تنوع المحتوى المقدم لتلبية احتياجات عملائها.

وأكد حليم أن الشركة تعتزم تقديم مفهوم جديد للمحتوى الرقمي يتجاوز توقعات المستخدمين من خلال استعراض مضمون مميز مشيراً إلى يركز اكثر على الفن والغناء والرياضة وغيرها من مجالات الترفيه.

وأوضح "حليم"، أن "أورنج" هي أول شركة لخدمات المحمول تتيح لعملائها فرصة استثنائية للتواصل مع الفنانين المفضلين لديهم، ومشاركتهم الغناء على المسرح مباشرة في تجربة جديدة لمجال الفن أو لسوق المحمول.

تعاون الفنانين

رحب الفنان محمد حماقي بالتعاون الغنائي مع الفنانة إليسا أو الفنانة نانسي عجرم في إطار الشراكة التي تجمع كل منهم على حدا مع شركة اورنج مشيراً إلى أن الترحيب يأتي ضمن الخدمات الغنائية للمشاركة المجتمعية.

وأضاف حماقي أن التعاون مع أى فنان من شركاء اورنج يشرفه للغاية ولكن سيتوقف على الشركات المنتجة لكل منهما خاصة أنه يتعامل مع شركة نجوم ريكوردز بينما تتعامل اليسا مع روتانا كذلك نانسي عجرم.

وأوضح حماقي أنه في حالة نجاح المفاوضات والتوصل لإتفاق سيتم الإعلان عن تفاصيل التعاون الغنائي برعاية أورنج خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق