اعلان

كأس مصر "باب الأمل" للزمالك في الموسم الحزين.. الأبيض يستدرج سموحة للمشاركة في العُرس الإفريقي

تحدد طرفي مباراة نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 مايو المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث يتقابل الزمالك وسموحة في المباراة النهائية للبطولة.

الزمالك قدم موسمًا كارثيًا، هذا العام، بعدما فشل في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز التي خسرها لصالح غريمه التقليدي الأهلي، بالإضافة لوداعه بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الخروج من دور الـ32 بعد الخسارة من ولايتا ديتشا الإثيوبي.

الزمالك صعد لنهائي كأس مصر بعد الفوز الكبير الذي حققه على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما صعد سموحة على حساب الأسيوطي، بالفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

الأبيض تجددت آماله وآمال جماهيره المتعطشة لبطولة، حيث إن هذا الموسم كان كارثيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى بالنسبة للقلعة البيضاء، إلا أن كأس مصر هو بوابة التفاؤل والأمل لإنهاء هذا الموسم بشكل يليق بالنادي.

احتل الزمالك المركز الرابع رسميًا في بطولة الدوري الممتاز، ليفقد تمامًا حظوظه في المشاركة الإفريقية الموسم المقبل، إلا أن التتويج ببطولة كأس مصر النسخة الحالية، سيمنحه فرصة المشاركة الإفريقية التي كان قريبًا من الحرمان منها، ليعيش جمهوره أسوأ لحظاته العام المقبل في حالة عدم مشاركة الفريق الإفريقية كما تعود.

الزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، تعهد بالتتويج بلقب بطولة كأس مصر، لإهدائها للجماهير البيضاء من أجل مصالحتهم، وإنهاء الموسم بشكل يليق بالنادي، بدلًا من الخروج منه "بلا بطولة"، بالإضافة إلى الجهاز الفني واللاعبين يعلمون مدى أهمية هذه البطولة للمشاركة الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً