اعلان

صحيفة إنجليزية: ليفربول يوافق على انضمام محمد صلاح للريال مقابل 175 مليون إسترلينى

كتب :

تألق النجم المصري محمد صلاح فى الآونة الأخيرة وتتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي، لفت أنظار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، وأصبح الشغل الشاغل للصحافة الإنجليزية والإسبانية نظرا للأداء المتميز للاعب هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية نقلا عن موقع "دون بالون" الإسبانى أن ليفربول وافق على انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل مقابل 175 مليون إسترلينى أى ما يوازى 200 مليون يورو مع لاعب إضافى.

وبحسب التقرير فإن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يرغب فى انضمام محمد صلاح، ونيمار إلى كريستيانو رونالدو فى هجوم ريال مدريد خلال الموسم المقبل، لذلك ستكون مباراة برايتون القادمة للريدز هى الأخيرة للنجم المصرى بالدورى الإنجليزى بقميص ليفربول.

وكشفت صحيفة "ديلى ستار"، أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب سنوى يصل لـ 12 مليون إسترلينى ما يعادل 15 مليون يورو سنويا و 300 مليوم مصري نظير ارتداء قميص ريال مدريد الإسبانى بداية من الموسم المقبل، لكن مطالب النجم المصرى المادية، أغضبت كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، مطالبا إدارة النادى الملكى بعدم إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب المصرى.

ويخوض صلاح مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجارى على الملعب الأولمبى بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط