اعلان

مسلسلات رمضان 2018..هؤلاء الفنانات أجمل بـ"الحجاب" ومي عز الدين ترتديه لأول مره

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الرمضاني القادم، الذي يشهد منافسة درامية شرسه يقودها مجموعة من نجوم الصف الأول الذين يحرصون على بذل أقصى طاقتهم للتربع على عرش المنافسة والحصول على أعلى نسبة مشاهدة خلال الشهر الكريم.

ولكن من الواضح أن هناك الكثير من الأعمال الدرامية القادمة التي تشهد التكرار في مضمون شخصية أبطالها، وهو ما قد يصيب المشاهد بالملل، لاسيما وان الأخير يسعى الى مشاهدة الجديد وليس المكرر، حيث ان أغلب نجوم الموسم القادم من الرجال يجسدون دور "الضابط"، بينما تنافسهم الفنانات بـ"الحجاب"، كموضة لصدارة الموسم.

من هنا نستعرض أجمل ثلاث نجمات بـ"الحجاب"، في دراما رمضان المقبل، منهم من يرتديه لأول مره.

مي عز الدين "رسايل"

تخوض الفنانة مي عز الدين السباق الرمضاني المقبل بمسلسلها الجديد "رسايل"، بعد غيابها عن الموسم الماضي بسبب مشاكل إنتاجيه، وتظهر" مي"، خلال العمل مرتدية "الحجاب"، وهو "لوك"، جديد عليها، لم تخوض به أي عمل من قبل.

وتدور أحداث العمل حول اختفاء الطبقة المتوسطة وسط تزايد ثروة أصحاب المليارات، كما تسلط الضوء على الأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر فى الحارة الشعبية.

مسلسل "رسايل" بطولة النجمة مي عز الدين، وخالد سليم، ومها أحمد، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسي

هنا الزاهد "أيوب"

تواصل الفنانة هنا الزاهد، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "أيوب"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهرت هنا، في كواليس العمل وهي ترتدي الحجاب، وذلك من أجل الشخصيه التي تجسدها، وهي شخصية فتاة تسكن في حارة شعبية، تقع في حب مصطفي شعبان.

مسلسل "أيوب" من تأليف محمد سيد بشير ويشارك فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفى وميريهان حسين ومحمد دياب وزكى فطين عبدالوهاب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

عائشة بن أحمد "نسر الصعيد"

ترتدي الفنانة عائشة بن أحمد "الحجاب"، خلال مسلسلها الجديد "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضاً..أحمد سعد يغني لـ"شقيقه" في تتر مسلسل "بركة" (فيديو)

لم تكن عائشة الوحيدة التي سترتدي الحجاب بـ"نسر الصعيد"، ولكن سترتديه أيضاً الفنانة وفاء عامر وبتول أحمد.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط يدعى "زين"، ويجسده "محمد رمضان"، يسعى إلى أداء مهام وظيفته بكل إجتهاد، ولكنه يتورط في عده مشاكل، تسفر في النهاية إلى مقتل ابن عمه، فيسعى من وقتها إلى الأخذ بالثأر له.

"نسر الصعيد"، بطوله فتحي عبد الوهاب، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومؤمن نور، إنتاج العدل جروب، تأليف محمد عبد العاطي، وإخراج ياسر سامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة