اعلان

"الشارع اللي ورانا" قصاصات من أفلام أمريكية عالمية (صور)

الديكورات، الملابس، الحبكة، الموسيقى التصويرية جميعها قصاصات من فيلم The Others وفيلم The Haunting، وبرغم التشابه بين المسلسل والأفلام لكن قصة المسلسل تدور حول البرزخ ، وهذه النوعية من الدراما لم يتطرق إليها من قبل حيث يدور المسلسل في إطار من الغموض والرعب والإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا: "نويان" يطلب من شقيقته الزواج من"أرطغرل"في الإعلان الثاني للحلقة117 (فيديو)

ويعد البرزخ هو الفترة الفاصلة بين الدنيا والآخرة، ولهذه المرحلة عالمٌ خاص مختلفٌ عن الحياة الدنيا وعن الآخرة، وقيل إنّ حياة البرزخ هي الحاجز الذي يحجز بين البشر وبين الرجوع إلى الدنيا أو الانتقال إلى الآخرة، حيث يظلّون في تلك الحياة إلى أن يُبعثوا من قبورهم يوم القيامة للعرض والحساب.

وقام أبطال المسلسل بتمثيل أدوارهم بمنتهي الدقة وبمهارة احترافية عالية حيث يختلف كل دور منهم في الزمن وطريقة الكلام والملابس ولكنهم قدموا عمل متناغم ومتناسق يسوده الغموض والرعب مما جذب انتباه المشاهد وأثار عنصر التشويق فضول الجمهور لمعرفة اللغز حول الشخصيات والبيت المرعب الذي يشبه القبور القديمة التي تضم أمواتًا من أزمان مختلفه لا يدرون أنهم فارقوا الحياة.

وتدور أحداث "الشارع اللي ورانا" حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، داخل منزل قديم به أشخاص من أزمنة مختلفة.

"الشارع اللي ورانا" بطولة النجمة درة، النجم فاروق الفيشاوى، الفنانة لبلبة، نهى عابدين، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك