اعلان

جرائم ارتكبها أطفال.. تلميذ يقتل زميله بسبب "معاكسة".. وطفلة تنهي حياة صديقتها بـ "فرد خرطوش"

شهدت محافظات الجمهورية خلال الفترة الماضية عدد من جرائم القتل الذى ارتكبها اطفال بعضهم لم يتخطى عامة العاشر لتتحول الطفولة الى اجرام .

اقرأ أيضا..طفل يتعرض لـ"حفلة تعذيب" لمحاولته إنقاذ فتاتين من التحرش في المرج

وترصد "أهل مصر"أبرز تلك الوقائع خلال الفترة الماضية :

طفلة تقتل صديقتها بفرد خرطوش في الهرم

حيث شهدت منطقة الهرم بالامس واقعة مأساوية انهت فيها طالبة حياة صديقتها، أثناء اللعب بـ"فرد خرطوش" خرجت منة طلقة طائشة أصابت صديقتها.

كان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا يفيد بوصول طفلة تبلغ من العمر 9 أعوام إلى مستشفى الهرم جثة هامدة إثر إصابتها بطلق ناري، ودلت التحريات الأولية التي أشرف عليها الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، أن المجني عليها كانت تتواجد برفقة صديقتها البالغة من العمر ايضا 9 أعوام داخل مخزن حديد يتولى والد الأخيرة حراسته.

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء لعب الطفلة بفرد خرطوش ملك والدها خفير المخزن خرجت منه طلقة أصابت صديقتها قتلتها في الحال.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

طفل يقتل صديقه بسبب معاكسة الفتيات أمام مدرسة فى عين شمس

البداية بتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغ بمقتل طالب يبلغ من العمر 18 سنة على يد صديقه،و وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم 15 سنة نشبت مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه بسبب معاكسة الفتيات أمام مدرسة فاستعان المتهم بابن خالته الذى أعطى له مطواة وطعن به المجنى عليه حتى سقط غارقا فى دمائه وفارق الحياة وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى أمرت بضبط وإحضار شريكه فى الجريمة ابن خالته.

طفل يقتل مسنا بالعمرانية..بسبب 300 جنيه

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا من الأهالي بوقوع جريمة قتل بشارع ماهر الحداد والعثور على جثة مسن مقتول، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة بقيادة الرائد محمد داوود رئيس المباحث، ومعاونيه النقيب محمد نجيب، والنقيب أحمد الابيض. بالانتقال إلى مكان الواقعة، عثرت القوات على جثة "شوقي.ا" 70عاما، وبه جرح غائر بالظهر وخروج من الصدر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طفل يعمل بمحل الجزارة عندما دخل المنزل بغرض السرقة، وعندما استغاث المجنى عليه بالأهالى استل المتهم سكينا من بين طيات ملابسه وطعن به المجنى عليه ولاذ بالفرار هاربا وبإعداد الأكمنة للمتهم، تمكنت القوات من القبض عليه ويدعى "حسين.م" 16عاما، يعمل بمحل جزارة، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتمكنت القوات من ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وأقر المتهم خلال التحقيق معه: أنه لم يقصد المجنى عليه بل كان يريد سرقته فقط خوفا من عقاب والده، وأن والده يعاقبه بالضرب المبرح إذا لم يحضر المبلغ، وفي يوم الواقعة خشي أن يعود لوالده من غير المال، فدبر خطة لتجهيز المبلغ، وتذكر أن المجنى عليه يمكث بمفرده، فذهب إليه لمحاولة سرقته، فاستغاث المجنى عليه بالأهالي، فخشى من فضح أمره فاستل السكين وطعنه به ولاذ هاربا.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار اللواء عصام سعد، بالواقعة، وأمر بإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيق.

طفل يقتل أمه من سلاح والده الميري بالغربية

وشهدمركز السنطة بالغربية واقعة مؤسفة بعد مصرع ربة منزل على يد طفلها البالغ من العمر 4 سنوات.

كان الرائد محمد سمير رئيس مباحث مركز السنطة تلقى بلاغا من مسلم ع، 40 سنة،عامًا خفير نظامي من قوة المركز معين بخدمة ميت يزيد بأنه حال توجهه لمنزله بذات الناحية لقضاء حاجته قام بوضع السلاح عهدته بالمنزل وهو عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 ماركة أكار وحال قيام نجلة 4 سنوات برفع السلاح من مكانه خرج منه طلق ناري بطريق الخطأ أصاب والدته التي كانت تمر من أمامة بجرح قطعي متهتك بالرقبة من الناحية اليمني مما أدي إلي وفاتها في الحال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً