اعلان

محروس: دعم إدارة الطلائع لفريق اليد ساهم في تأهلنا للبطولة الأفريقية

أكد طارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي طلائع الجيش أن فريقه قدم موسما رائعا بشهادة جميع المتابعين، ونجح خلاله في حجز المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين من خلال الاستعانة بعناصر من الشباب، حيث بلغ متوسط أعمار الفريق 20 سنة.

اقرأ أيضًا.. مدرب سلة الأهلي: الصفقات الجديدة ستحقق البطولات

وأضاف محروس أن المستوى الذي قدمه اللاعبون هذا الموسم جعلهم محط اهتمام أندية مثل الاهلي والزمالك وسموحة وسبورتنج، إضافة إلى تواجد أكثر من 6 لاعبين ضمن قوام المنتخب في المرحلة الحالية، مؤكدا أن ما حققة الفريق جعله من الأندية التي ستمثل مصر في البطولة العربية القادمة التي يستضيفها نادي سبورتنج بالاسكندرية، وأيضا سيكون أحد الفرق الممثلة لمصر في البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

ويضم الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين: محمد سراج واحمد محمد ومحمد ابو العطا ووليد احمد وجمال عثمان وعمر ياسين وعمر فتحي ومحمد البوهي واحمد قاسم ومحمد عادل وعمر سيد وباهر محمد و محمد عبد العظيم وطه محمد.

وأكد محروس أن ما تحقق هذا الموسم بفضل دعم مجلس إدارة نادي طلائع الجيش برئاسة الفريق محمد فريد حجازي، وعضو مجلس الإدارة العميد حازم علي إبراهيم، والمشرف على الجهاز العقيد أسامة غريب، وكذلك سيد عبدالرحمن المدير الإداري وباقي أفراد المنظومة.

جدير بالذكر أن فريقي كرة اليد بنادي طلائع الجيش مواليد 1998 و 2000 حصدا على الترتيب المركز الثاني والثالث هذا الموسم في كأس مصر على مستوى الشباب والناشئين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً