اعلان

دمياط تطلق 3 معارض ''أهلا رمضان'' (صور)

أطلقت محافظة دمياط عددًا من منافذ ''أهلا رمضان''، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم .

وجاء معرض "أهلاً رمضان"، بميدان الساعة وسط المدينة ليشهد مشاركات واسعة من قبل الشباب، بالإضافة إلى مشاركة شباب ائتلاف دعم مصر وتوفير بعض السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

كما أطلق محافظ دمياط معرض ''أهلا رمضان'' بمدينة فارسكور، حيث شارك به أكثر من 50 تاجر، إضافة إلى مشاركة مديرية التموين عن طريق بعض البدالين.

كما شهدت قرية الغوابين افتتاح معرض للسلع الغذائية تحت إشراف ائتلاف دعم مصر ، وبمشاركة القوات المسلحة .

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، أن المحافظة استعدت جيدا لاستقبال شهر رمضان الكريم، لافتًا إلى أنه تم إعداد سيارات مجهزة بالسلع الغذائية لتجوب قرى المحافظة، لافتًا إلى أنه تم تكليف رؤساء المدن على مستوى المحافظة بمتابعة خطوط سير تلك السيارات وتوفير السلع بأسعار مناسبة ضمانًا لوصول الخدمة لكافة أرجاء المحافظة .

وقال النائب محمد الزينى رئيس "ائتلاف دعم مصر"، بدمياط ، إن الائتلاف وضع خطة للمساهمة فى استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان، لافتًا إلى أن الاهتمام بالقرى واحدًا من أهم أولويات الائتلاف وخاصة الأكثر احتياجا، مشيرًا إلى أنه تم تقديم مجموعة من الشباب هذا العام لديهم القدرة على المنافسة وتحدى جشع التجار وما قدموه داخل معارض اهلا رمضان يدل على ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون