اعلان

جامعة القاهرة توقع اتفاقية مع بنك مصر لتمويل حملة إعلانية لصالح "قصر العيني"

وقعت جامعة القاهرة، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مع بنك مصر للتبرع بمبلغ 10 مليون جنيه، لتمويل حملة إعلانية لصالح مستشفيات قصر العيني، وذلك بقاعة أحمد لطفي السيد بالجامعة.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، خلال توقيع العقد، إن الجامعة تتوسع في عمل شراكات مع المؤسسات المالية لتمويل مشروعات للجامعة، وفي مقدمتها مستشفيات قصر العيني وأبو الريش للأطفال، لأن تلك المستشفيات تحتاج إلي دعم كبير من الجهات المختلفة والمجتمع المدني، حيث إنها، تقدم الخدمات الصحية المختلفة للمواطنين من مختلف أنحاء الجمهورية بالمجان.

وأضاف الخشت، أن الجامعة تتعاون بأشكال مختلفة مع بنك مصر وغيرها من مؤسسات المجتمع من أجل دعم مستشفيات قصر العيني الذي يتحمل العبء الأكبر لتقديم الخدمة الصحية في مصر .

وتابع الخشت، أن قصر العينى ومستشفياته المختلفة يحتاجون إلى دعم كبير من الجهات المختلفة والمجتمع المدني، موضحًا أن بنك مصر سيمول حملة دعائية ضخمة لقصر العينى خلال شهر رمضان المقبل بتكلفة تبلغ 10 مليون جنيه.

حضر توقيع الإتفاقية الدكتور سعيد ضور نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور فتحي خضير عميد كلية طب قصر العيني، والدكتور أحمد صبحي مدير المستشفيات الجامعية، والدكتور مجدي عبدالقادر امين عام الجامعة، إلي جانب قيادات بنك مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر