اعلان

آخرهم "أرض النفاق".. 3 مسلسلات خرجوا من السباق الرمضاني في الأيام الأخيرة

تتوالي خروج المسلسلات مسلسل تلو الأخر وذلك في الأيام القليلة الماضية ويرجح سبب الخروج بسبب الصراعات والمنافسات بين القنوات والمنتجين الأمر الذي يقع كالصاعقة علي أبطال العمل وهناك أكثر من سبب لعدم مشاركة هؤلاء الفنانين في السباق الرمضاني، أولها "بدء التصوير في وقت مبكر مع عدم اكتمال التحضيرات النهائية للمسلسل"، وثانيه وهو الأهم هو "التكلفة الإنتاجية الضخمة لبعض الأعمال" والتي تتعارض مع بروتوكول القنوات الفضائية الذي ينص على "عدم شراء مسلسلات تزيد تكلفتها علي 70 مليون جنيه".

اقرأ أيضاً.. مفاجأة.. محمد هنيدي خارج السباق الرمضاني

https://panel.ahlmasrnews.com/news/article/608949

أرض النفاق :

ويعتبر أرض النفاق من المسلسلات التي خرجت حديثاً من الخريطة الدرامية في رمضان المقبل الأمر الذي قام هنيدي بنشر تغريدة له يعبر فيها عن استيائه الشديد من قناة "أون" بعد أن قامت بخروج المسلسل من رمضان قبل أيام قليلة تحسمنا علي مشاهدته .

مسلسل أرض النفاق بطولة كل من محمد هنيدي، وهنا شيحة، ودلال عبدالعزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ، وغيرهم، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز .

أهو دا اللي صار :

خرج أيضا من السباق الرمضاني وذلك بسبب عدم بيعه إلى أى من القنوات المصرية حتى الآن، حيث كان هناك اتفاق مع إحدى القنوات مع بداية التصوير إلا أن هذا الاتفاق لم يتم بشكل نهائى وأصبح العمل خارج العرض فى الشهر الكريم.

ورغم الانتهاء من تصوير كم كبير من مشاهد المسلسل وأيضاً تجهيز برومو دعائى، إلا أن الشركة المنتجة لم تطرحه حتى الآن لاسيما بعدما تأكدت من عدم عرضه فى الشهر الكريم، وتبحث الشركة المنتجة عن الطريقة الأنسب لعرضه سواء بعد رمضان أم تأجيله لرمضان 2019.

مسلسل "أهو دا اللى صار"، من تأليف عبد الرحيم كمال، والمتخصص فى عالم الدراما الصعيدية، وإخراج حاتم على، ويشارك فى بطولته سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوى وهشام إسماعيل وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وتدور أحداثه فى فترة تاريخية قديمة، مع نهاية القرن التاسع عشر، وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث، التى مرت على مصر اجتماعيًّا وسياسيًّا فى إطار درامى غنائى.

منطقة محرمة :

والذي خرج أيضاً من السباق الرمضاني في الايام القليلة الباقية مما جعل الشركة المنتجة أن تقوم بنشر بيان صحفي لها توضح فيه أسباب الخروج من السباق الرمضاني مؤكده بأن تلك العمل يحتاج إلي صورة تليق بالمشاهدة العربي وعليه قرروا الخروج ليخرج بالصورة المشرفة لهم .

مسلسل "منطقة محرمة" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى، كل من نهى عابدين، حنان مطاوع، أمل بوشوشة، محمد كيلانى، سميرة مقرون، أميرة هانى، ثراء جبيل، كارولين عزمى، حمزة العيلى، يحيى أحمد، جميل برسوم، ومحسن منصور، تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً