اعلان

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بالمعادي (صور)

أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين 5 أشخاص بسبب الخلاف على تركيب كاميرات مراقبة بمنطقة المعادي.

تعود الواقعة بتلقي اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة إخطارًا من الرائد إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي مفاده تلقيه بلاغًا من الأهالي بمشاجرة ومصابين.

وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة وهم كلا من طرف أول محمد م ، 23 سنة، نجار وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتين من ذات العيار، وأحمد ش، 19 سنة، ميكانيكي مصاب بخدوش وكدمات بالقدم اليسري، وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش، وطلقتين من ذات العيار"، وسالم ش، 36 سنة ،عاطل وبحوزته "سنجة" أحمد ع، 32 سنة، نجار، وطرف ثان سيد ف، 53 سنة، موظف ومصاب بخدوش وكدمات بالوجه، وبحوزته سلاح أبيض "سنجة"، ومروان ط، 16 سنة سائق توك توك ومقيم دائرة القسم (مصاب بخدوش بالوجه).

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام الطرف الثاني بتركيب كاميرات أعلى العقار الخاص بهم على غير رغبة الطرف الأول وقيامهم بإزالة تلك الكاميرات تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الطرفين وبحوزتهما الأسلحة النارية المستخدمة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أقرأ أيضًا: القبض على موظف لاختلاسه 254 ألف جنيه بدمياط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حامل وعلى قيد الحياة».. مفاجأة مدوية بشأن ضحايا «سفاح التجمع»