اعلان

رئيس"نقل البرلمان": تفاجأت بزيادة أسعار تذاكر المترو كباقي المواطنين

صورة أرشيفية

عبّر النائب هشام عبدالواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب عن رفضه الزيادة الجديدة لأسعار تذاكر المترو قائًلا: "تفاجئنا كغيرنا بهذا القرار المتسرع غير المدروس، الذي جاء في توقيت خاطئ، فكلها أيام قليلة ويستقبل المواطنون شهر رمضان، ويُعد مرفق المترو الأنفاق، حيوي وهام لقطاع عريض من المواطنين الذين يستخدمونه يوميًا".

وأضاف "عبدالواحد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": أننا في موقف مُحرج فلم يُعد بمقدور أعضاء البرلمان القدرة على مواجهة سيل الانتقادات والهجوم الذ نتلقاه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبناء دوائرنا الانتخابية".

وتابع: "كان من الأفضل أن تمهد وزارة النقل لهذا القرار، وتكشف لمجلس النواب ملابساتها والأسباب التي ستدفعها إلى اللجوء لهذه الزيادة"، لافتًا إلى أن لجنة النقل والمواصلات ستستدعي هشام عرفات وزير النقل، يوم الأحد المقبل، للوقوف على هذا الأمر".

وشدد رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، على أن هناك طرق بديلة للنهوض بأوضاع مرفق مترو الأنفاق في ظل ما يحققه من خسائر، فلم يعد مقبولًا أن يدفع المواطن بمفرده سياسات خاطئة، فكل ما تواجه الحكومة أزمة مالية ، تلجأ للمواطن لدفع فاتورتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس