اعلان

رحلة الثنائي جمعة وكهربا قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (تقرير)

يشهد ملعب الجوهرة، مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريق الفيصلي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري صالح جمعة ونظيره إتحاد جدة الذي يلعب له محمود عبد المنعم كهربا، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المحتمل مشاركة اللاعبين المصريين صالح جمعة وكهربا في لقاء اليوم وجها لوجه، حيث يسعي صالح تحقيق أول بطولة له مع فريقه السعودي منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية علي سبيل الإعارة من الأهلي المصري، كما يأمل أيضا اللاعب تقديم مردود جيد بلقاء اليوم ليلفت أنظار المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر خاصة مع إقتراب بطولة كأس العالم بروسيا.

علي الجانب الآخر، يأمل اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا إنهاء مشواره مع فريق إتحاد جدة ببطولة خاصة بعد الموسم السيئ الذي قدمه مع العميد، كما تعتبر هذه المباراة بنسبة كبيرة هي آخر مباراة يلعبها مع الفريق السعودي الذي قضي بين صفوفه موسمين، حيث يرغب اللاعب في الرحيل خاصة أنه يمتلك العديد من العروض الأوروبية.

ويرصد "أهل مصر" ماقدمه صالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا هذا الموسم علي الأراضي السعودية قبل نهائي الكأس اليوم:

1- صالح جمعة

جاء صالح جمعة للعب في صفوف فريق الفيصلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادما من الأهلي المصري علي سبيل الإعارة بحثا عن المشاركة والتألق من جديد.

لكن لم يقدم اللاعب المصري المردود والمستوي المنتظر منه علي الرغم من إمتلاكه إمكانيات وقدرات فنية متميزة، حيث شارك صالح جمعة هذا الموسم في 10 مباريات بكل البطولات ولكن لم ينجح في إحراز أي هدف حتي الآن، بينما قام بصناعة 3 أهداف فقط.

جدير بالذكر أن صالح جمعة أنهي الدوري السعودي مع الفيصلي في المركز السادس بجدول الترتيب، ويأمل اللاعب اليوم تحقيق أول بطولة له مع الفريق وأول لقب كأس لفريق الفيصلي.

2- محمود عبد المنعم كهربا

يعتبر هذا الموسم من أسوأ مواسم اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا كرويا وتهديفيا، حيث لم يقدم هذا العام ما كان متوقع منه علي عكس عامه الأول مع فريق الاتحاد الذي كان فيه نجم الفريق بلا منازع.

ويعتبر لقاء اليوم هو الأخير لكهربا مع فريق العميد حيث قرر اللاعب الرحيل بسبب مايتعرض له من ضغوطات وإنتقادات كبيرة من جماهير إتحاد جدة، كما أنه يمتلك العديد من العروض الأوروبية والخليجية.

ويسعي كهربا اليوم إنهاء موسمه الثاني مع الفريق ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق ثاني بطولاته مع الاتحاد خاصة بعد حصوله علي كأس ولي العهد الموسم الماضي، كما يرغب الفريق اليوم إسعاد الجماهير وتعويضها عن المركز السيئ الذي أنهاه إتحاد جدة بالدوري السعودي، حيث أنهي العميد الدوري في المركز التاسع بجدول الترتيب.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري كهربا شارك هذا الموسم في 28 مباراة بكل البطولات، ولم يسجل سوي 6 أهداف فقط وصناعة مثلهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)