اعلان

بعد هجوم "فجر".. نجلاء فتحي ترد بـ"جمال" التسعينات (صورة)

نجلاء فتحي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، أثناء تواجدها أمس الجمعة في حفل حفيدتها "زين"، بدار الأوبرا المصرية.

فيما أشاد الكثير من جمهورها بأناقتها التي ظهرت بها خلال الحفل، كما هاجم البعض الإعلامية الكويتية فجر السعيد بسبب هجومها عليها، ومطالبتها بعدم الظهور مره أخرى لظهور التجاعيد على وجهها.

اقرأ أيضاً.."شنب" إيمي سمير غانم يثير سخرية السوشيال ميديا (صورة)

بينما اكد البعض من جمهور "نجلاء"، أن تلك الصورة هي أبلغ رد على الإسائة التي وجهتها فجر لها، وان من يحتاج الى عملية تجميل هي الإعلامية الكويتية، وليست "فتحي"، على حد قولهم.

الجدير بالذكر ان "فجر"، قد نشرت عبر صفحتها الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة هجوم على الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، جاء فيها:" عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينات، نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمر ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة.. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميلة جداً.. نادية الجندي لازالت جميلة.. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصورة معك لاتزال محافظة على رونقها في سنها الحالي.. من قلب محبه عاشت سنوات على أفلامك لا أريد ان أراكي بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر