اعلان

مذكرة تعاون بين «أفاتار وأثير 360» في مجال تقديم الاستشارات والتسويق

كتب : أهل مصر

وقعت شركتي أفاتار المصرية وشركة أثير 360 السعودية مذكرة تعاون في الاستشارات المتخصصة على مستوى العمليات التشغيلية والتسويق في مصر والوطن العربي لتقديم خدمات التأسيس والتطوير إضافة إلى تقديم الاستشارات المتخصصة على مستوى العمليات التشغيلية التسويق.

ووقع مذكرة التعاون عن شركة أثير 360 مدير عام الشركة سيدة الأعمال أثير الزغيبي، وعن افاتار مدير العمليات المهندس عبدالكريم قاسم، وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة افاتار الدكتور سلطان الحمزي.

وقال الدكتور سلطان الحمزي رئيس مجلس إدارة أفاتار، إن مذكرة التعاون التي وقعتها الشركة تأتي لخبراتها في السوق الخليجي خلال الفترة الماضية، منوهًا بأن الفترة المقبلة ستشهد شراكات جديدة في مجال التسويق وتقديم الاستشارات في كافة المجالات الإنتاجية وخلال مراحل التشغيل.

وأكد "الحمزي" أن التعاون سيمتد لكافة المجالات التجارية من تصميم الخطط التنفيذية إلى التأسيس التقني خاصة أن شركة أثير 360 وضعت في مقدمة أولوياتها تحقيق مفهوم التصدير والاستيراد الذكي، إضافة إلى التوجه للاستثمارات المناسبة، خاصة في ظل ما تمر به المملكة العربية السعودية من خطط التحول إلى التصدير.

أقرأ..بعد أبل وسامسونج وهواوي .. شاومي في المرتبة الرابعة لسوق الهواتف الذكية

وأكد سلطان الحمزي، أن الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة التي شهدتها مصر كانت محفزا لاختيارها مركزا لهم في مصر، منوها بأن مناخ الاستثمار في مصر يزدهر بشكل مطرد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً