اعلان

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية ، اليوم السبت ، من ضبط كميات من السكر المدعم تم الاستيلاء عليها لبيعها في السوق السوداء ، وتنفيذ حملات إزالة تعديات على أراضي أملاك دولة وزراعية .

اقرأ أيضا.. تجديد حبس أمين شرطة زوّر محررات رسمية في حلوان

ففي أسوان ، تمكنت أجهزة الرقابة التموينية، من ضبط مدير أحد فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة، بمركز كوم امبو،بتهمة الاستيلاء على كميات من السكر المدعم من أجل بيعه بأسعار مرتفعة لصالحه، حيث تم ضبط 3 أطنان من السكر التمويني المدعم بالشركة غير مطابق للوزن المقرر، وبالفحص تبين وجود نقص في أوزان الكمية المضبوطة بما يساوي 4 كيلوجرامات لكل 20 كيلوجراما من السكر.

كما نجحت مباحث التموين، في ضبط أمين بذات الشركة بتهمة التلاعب في 54 طنا من السكر التمويني المدعم، حيث تبين أن المتهم يتحصل على كميات كبيرة من السكر المقرر بهدف بيعها بالسوق السوداء.

فيما نجحت حملة أمنية مكبرة بالتعاون مع أجهزة المحليات في إزالة 10 حالات تعد بدائرة مركز نصر النوبة منها 5 حالات تعد على أراضى مبان بقرية بلانة بمساحة إجمالية تصل إلى 11 ألف متر مربع بجانب إزالة 5 حالات تعد أخرى على أراضى زراعية بقرية أبو سمبل بمسطح يصل لأكثر من 16 ألف متر مربع .

وفي سوهاج، قال المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم ، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بحملة لإزالة التعديات الواقعة على مساحة 70 فدان من أراضي أملاك الدولة بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا.

وفي الإسماعيلية ، تمكنت المباحث من القبض علي مسجل خطر هارب من محبسه بوادي النطرون خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011 حيث كان يقضي عقوبة الحبس المشدد لمدة 10 سنوات بتهمة حيازة المخدرات، وتبين أنه مطلوب القبض عليه لتنفيذ 3 أحكام قضائية أخرى مجموعها 22 عاما بتهم ترويج المخدرات.

وفي دمياط ، تابع المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، الحملة المكبرة التي شنتها الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر البطيخ لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمساحات حوالى 3 أفدنة بقرية الركابية ، بعد قيام بعض الأهالي بالتعدي عليها حيث كانت مخصصة للنفع العام و إقامة مشروعات خدمية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة