اعلان

ضبط أكبر التشكيلات العصابية بقرية الصوامعة في سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث قرية الصوامعة شرق سوهاج، برئاسة النقيب كريم علام، والرائد طارق أبوسديرة رئيس مباحث أخميم، من ضبط أكبر التشكيلات العصابية بالصوامعة التي تخصصت في سرقة المال العام والإتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية، وبحوزتها 24 لفافة من نبات البانجو المخدر وسلاح ناري.

وبدأت أحداث الواقعة بتلقى اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث قرية الصوامعة شرق من ضبط واحدة من أكبر التشكيلات العصابية، تخصصت في سرقة المال العام والإتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية للحماية.

وتم ضبط كل من :"معوض. غ. ح " 17 سنه عاطل ومقيم بالصوامعة و"رجب. س .ج " 30 سنه عامل ومقيم بالصوامعة و"ناضر. ش.ب" 24 سنه عامل ومقيم بالصوامعة حال قيامهم بسرقة كمية كبيرة من أسلاك الكهرباء وسرقة 4 ماتور ري وبضبط المتهمين ارشدو عن المسروقات، وضبط بحوزتهم 24 لفافة من نبات البانجو المخدر وسلاح ناري "بندقية خرطوش "ومبلغ مالي، وبالكشف عن المتهمين وجد انهم مطلوبين في القضية رقم 5620 لسنة 2018م أخميم والقضية رقم 5491 لسنة 2018م أخميم وعدة قضايا أخري جاري حصرها.

وجار مناقشة المتهمين وعمل المحاضر اللازمة تمهيداً للعرض علي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)