اعلان

انتظام سير امتحانات الإعدادية بجنوب سيناء (صور)

امتحانات الإعدادية

تفقد اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء يرافقه محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم الأحد عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدينة الطور والمقرر أن تستمر حتى 17 مايو الجاري.

واطمأن السكرتير العام على سير الامتحانات بلجان مدرسة الزهور الإعدادية بنات و السيدة خديجة الاعدادية و مدرسة الشهيد ابراهيم الرفاعي بنين بإدارة الطور التعليمية .

وأشاد السكرتير العام بالهدوء والانتظام داخل اللجان والتزام الطلاب والملاحظين بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات مؤكدا أن محافظة جنوب سيناء من المحافظات التي لا يوجد أي شكوى بها من الامتحانات مطالبا بالتأمين الكامل لكافة اللجان .

ومن جانبه أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم أنه ويؤدي 2282 طالب وطالبة امتحان الشهادة الاعدادية بالمحافظة في 65 لجنة .

وأضاف وكيل الوزارة أن ورق الامتحانات جاء مطابقة للمواصفات وأن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أية شكاوى متعلقة بالامتحانات حتى الآن مشددا علي عدم السماح بالغش لأنه يريد خروج نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب .

وأكد علي أن الأسئلة جاءت بعيدة تماما عن الطابع السياسى وملائمة لجميع المستويات وتتضمن فقط جزئية بسيطة للطالب المتميز كما بعدت عن الأجزاء التى حددتها الوزارة للقراءة والاطلاع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً