اعلان

تعرف على مشوار "بيدرو" مع الإسماعيلى

سادت حالة من الإرتياح داخل النادى الإسماعيلى، بعد حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادى على مركز وصيف الدورى برصيد 68 نقطة، وعاد أبناء الدراويش للمشاركة فى دورى أبطال افريقيا الموسم المقبل.

ورغم حالة الفرح التى تعم الشارع الاسمعلاوي، إلا أن الجماهير كانت تحلم ببطولة كأس مصر والذي ودعها الاسماعيلى أمام الزمالك فى النصف النهائى من عمر المسابقة، والذي أعترف البرتغالي بيدرو بارنى المدير الفنى للاسماعيلي إنه يتحمل مسئوليه الخروج من البطولة في نسختها لعام 2017-2018.

وكانت الجماهير تطمح بمدرباً يسير على خطى الفرنسي سبيستيان ديسابر، المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى، الذي تولى قيادة الدراويش بداية الموسم الحالى من عمر بطولة الدورى العام، ورحل ديسابر عن قيادة الاسماعيلي بعد انتهاء الدور الأول محتلاً المركز الاول فى ترتيب جدول الدورى، ثم تولى أبو طالب العيسوى، المدير الفنى السابق للإسماعيلى، لمدة شهر واحد فقط، والذي قابله سوء توفيق مع الفريق، ما جعل إدارة الدراويش تتعاقد مع البرتغالي بيدرو، كبديل لـ "ديسابر" ولكن بقي الحال كما هو عليه.

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي إستقر على توجيه الشكر للمدرب الأجنبي، ومن المقرر أن يغادر القاهرة متجها إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ ايضا .. الإسماعيلى يضم مهاجم دكرنس .. :"صورة"

حرص موقع جريدة "أهل مصر" إستعراض مشوار" بيدرو" مع الإسماعيلى خلال 102 يوما:

تولى البرتغالى بيدرو بارنى، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى 31 يناير، قاد فى 15 مباراة، حقق الفوز فى ٨ مباريات وتعادل فى 5، وخسر مباراتين أمام إنبى ثم الزمالك.

فيما تسبب في وداع الإسماعيلي لبطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 4:1 فى الدور نصف النهائى من عمر المسابقة المحلية.

وكان عقد الإسماعيلى مع بيدرو لمدة 6 اشهر قابلة للتجديد، ولكن الإسماعيلى اتخذ قراراً توجيه الشكر له على الفترة التى قضاها مع الاسماعيلى.

ومن المقرر ان تشهد الفترة المقبلة مفاوضات مع عدد من المدربيين لتولى القيادة الفنية للفريق مع بداية فترة الاعداد 10 يونيو القادم .

اقرأ ايضا .. الإسماعيلى يبدأ عمل صيانة شاملة لـ"ثلاث ملاعب 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً