اعلان

4 عوامل تساعد الأهلي في الفوز أمام كامبالا

يستضيف ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية، مباراة الأهلي وكامبالا، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعي حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، للفوز علي الفريق الأوغندي لتحقيق ثلاث نقط في المشوار الافريقي لمصالحة الجماهير بعد التعادل أمام الترجي التونسي في افتتاح دوري المجموعات للبطولة الاسبوع الماضي.

ويستعرض "أهل مصر" 4 عوامل لفوز الأهلي علي كامبالا..

1- مباراة أياكس:

يدخل الأهلي لقاء كامبالا، بعد خوض مباراة أياكس الهولندي علي هامش مهرجان اعتزال حسام غالي، في ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد عن طريق صلاح محسن مهاجم الفريق.

وتحدث أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأحمر، إن لقاء أياكس حقق استفادة فنية جيدة بعد الدفع بعدد كبير من اللاعبين وتم الاطمئنان على أداء الجميع، وتحديدا اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى الفترة الماضية.

2- الخروج الافريقي المبكر:

يسعي جهاز الفني للأهلي، لعدم الخروج المبكر من البطولة الافريقية، بعد وصولة الي دور النهائي في البطولة الماضية وخسرها أمام الوداد المغربي بهدف دون رد.

وحقق الفريق الأحمر، تعادل في مباراة الأفتتاح أمام الترجي التونسي سلبيآ، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.

3- الجماهير:

يضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري مصالحة الجماهير، بعد الخسارة أمام الزمالك في البطولة الدوري بهدفين دون، والخروج مبكرآ في من كأس مصر أمام الأسيوطي بهدف دون رد.

ويأتي البطولة الافريقية أبرز طموحات جماهير الأهلي في الفترة الماضية بعد غيابها عن القلعة الحمراء لمدة أربع سنوات.

4- البدري:

تشهد الفترة الأخيرة، تردد أنباء عن رحيل حسام البدري، عن النادي بعد تراجع مستوي الفريق خلال الفترة الماضية، وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب تأجيل حسم مصيره، بشأن استمراره من عدمه لعدة أيام فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالى .

وقاد البدرى الأهلى فى ولايته الثالثة فى 94 مباراة فاز فى 68 منها وتعادل 19 مرة وخسر 7 مرات، وحصد لقب الدورى مرتين فى هذه الولاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً