اعلان

تعرف على أفلام عيد الفطر 2018.. فيلم حرب كرموز على رأس القائمة

تقترب الخريطة النهائية للأفلام التي ستشارك في موسم أفلام عيد الفطر 2018؛ فيتنافس كل من السقا وأمير كرارة في الأدوار الأكشن، وعلى عكس ياسمين عبد العزيز ومحمد إمام وسامح حسين ينطبع عليهم الطابع الكوميدي في المنافسة.

اقرأ أيضاً.. أيتن عامر تنشر البوستر الدعائي لمسلسل "خفة يد"

حرب كرموز :

حقق برومو حرب كرموز على نجاح ساحق فور نزوله الأمر الذي جعل متابعيه ينتظرون صدور الفيلم بفارغ الصبر واستطاع إعلان الفيلم أن يتخطى في 4 أيام أكثر من 5 ملايين مشاهدة وهو رقم كبير في وقت قصير.

ضم فيلم "حرب كرموز" عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم في فترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر.

3 شهور 

لم تستقر الشركة المنتجة على موعد طرح الفيلم في موسم عيد الفطر أو موسم عيد الأضحي فالأقرب أن ينشر في موسم عيد الفطر، وتدور أحداث الفيلم حول مواطن مصري يتزوج امرأة أميركية، وينجبان طفلاً، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب هذا الطفل، يشارك في بطولة الفيلم بجانب السقا ومنى زكي كل من شيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي ومن إنتاج شركة "الريماس" والمنتج إبرهيم إسحق، وستصور 80% من مشاهده في إحدى ولايات أميركا.

الأبلة طمطم

تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز بفيلمها الكوميدي الجديد "الأبلة طمطم" مع المخرج علي إدريس؛ لطرحه وأن كان عيد الفطر الأقرب لنزول الفيلم فيه.

فيلم "أبلة طمطم" بطولة كل من ياسمين عبد العزيز وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وأيمن وتار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبو سريع، كما أنه من المقرر أن يشهد ظهور بعض ضيوف الشرف.

تراب الماس : 

انتهى تصويره قبل شهر ونصف، وبدأت الشركة المنتجة له حالياً في عمليات الدعاية من أجل طرحه في عيد الفطر، ويشارك في بطولة العمل آسر ياسين، منة شلبى، ماجد الكدوانى، صابرين، عزت العلايلى، إياد نصار وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وهو مأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد.

ليلة هنا وسرور:

أوشك أبطال العمل على الانتهاء من تصوير مشاهدهم من الفيلم، حيث انتهى فريق العمل من تصوير أصعب المشاهد خلال الفترة الماضية، والتى تنوعت بين كوبري 6 أكتوبر، وكوبري قصر النيل، وشارع طلعت حرب بوسط البلد.

تدور أحداث فيلم "ليلة هنا وسرور" المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل، حول رجل أعمال يدعى "سرور" يجسده محمد إمام، يقع فى غرام "هنا"، ويتورط فى مشاكل مع أحدى العصابات مما يضطره للهروب منهم، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عبد العزيز، وإخراج حسين المنياوي، ويشارك النجم محمد إمام وياسمين صبري بطولة العمل، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: فاروق الفيشاوي، بيومى فؤاد، محمد عبد الرحمن، طاهر أبو ليلة، محمد سلام، وآخرين.

الرجل الأخطر:

ويشارك سامح حسين أيضاً في موسم عيد الفطر بفيلم الرجل الأخطر والذي انتهى من تصوير مشاهده. 

"الرجل الأخضر" بطولة سامح حسين، هالة فاخر، إدوارد، رحمة حسن، ومن تأليف چوزيف فوزي، مخرج منفذ محمد بدير، مدير التصوير مايكل چورچي، مستشار إعلامي موسى صبري، مدير الديكور تامر إسماعيل، إخراج مرقس عادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء