اعلان

بعد انتهاء التحقيقات بأمن الدولة.. ترحيل أمل فتحي لسجن النساء

انتهت نيابة أمن الدولة، من التحقيق مع أمل فتحي، عضو حركة 6 أبريل في اتهامها بالتحريض ضد الدولة، بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين من التحقيق، وتم ترحيلها إلى سجن النساء لقضاء مده الحبس الاحتياطي.

اقرأ أيضا.. إحالة 278 إخوانيا من "حسم ولواء الثورة" إلى القضاء العسكري

وتواجه المتهمة عدة اتهامات منها الانضمام لجماعة محظورة، ونشر أخبار كاذبة، وبث مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعى (فيس بوك) كوسيلة من الوسائل الإعلامية للتحريض على قلب نظام الحكم المصرى، ونشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى (فيس بوك) لبث إشاعات كاذبة، وإساءه استخدام وسائل التواصل الاجتماعى.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة تنفيذا لقرار النيابة العامة فى المحضر رقم 7991 جنح قسم المعادى لسنة 2018 على خلفية البلاغ المقدم من مسئولى بنك مصر ويتهمها بالتعدى على موظفى البنك بالسب والقذف وبث مقطعين فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" تضمنا توجيه السباب والإسقاط بصورة حادة ومتجاوزة بألفاظ نابية تجاه كافة مؤسسات الدولة والسب فى حق الانتماء الوطنى، وجارى عرض المتهمة على النيابة العامة.

ويذكر أن أمل أحمد عبد التواب مطلوب ضبطها تنفيذا لقرار نيابة أمن الدولة العليا بناء على محضر تحريات قطاع الأمن الوطنى فى القضية رقم 621 حصر أمن دولة عليا لسنة 2018 تحركات العناصر الإثارية والإخوانية لإفشال الانتخابات الرئاسية الأخيرة وتأليب الرأى العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل