شريف يطلب التطليق:"أمى ماتت ومراتي سرقت ذهبها"

داليا عبد الباسط

09:18 م

الأحد 13/مايو/2018

شريف يطلب التطليق:أمى ماتت ومراتي سرقت ذهبها
حجم الخط A- A+

على مقعد متهالك من مقاعد محكمة الأسرة بالزنانيري، جلس شريف ينتظر خروج الحاجب لينادي على رقم دعواه، وقال في مستهل حديثه لـ "أهل مصر"، لم أكن أتخيل أبدًا بأن هذه ستكون نهاية زواج استمر أكثر من عشر سنوات، بأن تقوم زوجتي"أم محمد" بسرقت دهب أمي.

سيدة تخلع زوجها.. والسبب "بيفسحها في المقابر"

وتابع: منذ دخولها بيتي وأنا أتقى الله فيها وأعاملها معاملة طيبة، لكنها منذ ذلك الحين، وهي متمردة طول الوقت على حياتها وعيشتها معي، تتعمد إهانتي وتجريحي أمام الكبير والصغير ولا أجد أمامي إلا الصمت حتى لا أهدم أسرتي وأشتت أبنائي.

وأضاف: كانت تعامل ولدتي أسوء معاملة وكنت أتوسل إليها بأن تقابلها مقابلة حسنة، وتبتسم في وجهها لكن كل أحاديثي كانت لا تعنيها ولا تهتم بها، وعندما أشد المرض على أمي حضرتها لبيتي لتكون بجانبي وأخدمها فغضبت زوجتي وتشاجرات وافتعلت مشاكل كثيرة وأنا أتحمل.

وأستكمل الزوج : وعندما توفت أمي، قامت زوجتي بسرقة كل مصوغاتها الذهبية لتحتفظ به لنفسها، وعندما سأل أخواتي عن ذهب والدتي، أنكرت أنها تعرف عنه شئ برغم أن أمي حضرت إلى بيتى ومعها كل مصوغاتها.

ومن هنا غضب أخواتي واتهموني بالسرقة حاولت بكل الطرق أن أتكلم مع زوجتي بكل هدوء لكى تعطيني الذهب حتى لا تنقطع علاقتي بأخواتي لكنها رفضت، وأصرت على الإنكار وبعد خلافات ومشاجرات كثيرة بيننا تركت المنزل وذهبت حاولت إصلاح الأمور لكنها رفضت لذلك لجأت لرفع دعوى تطليق ضدها تحمل رقم 392 لسنة 2018، ومازالت الدعوى مستمره.

موضوعات متعلقة