اعلان

الشباب والسرعة سلاح الطلائع.. والخبرة واكتمال الصفوف أبرز عناصر قوة الأهلي قبل موقعة نصف نهائي كأس اليد

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني عاصم حماد، مع نظيره طلائع الجيش والذي يقوده فنيًا طارق محروس، في نصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد للموسم الحالي 2017 - 2018، في لقاء قوي للفريقين.

البدري للجنة الكرة في الأهلي: عمرو بركات بطيء ومش عايزه

الفريقان يمتلكان العديد من العناصر التي ترجح كفتهمها للفوز باللقاء والصعود للنهائي، لمواجهة الفائز من اللقاء الذي يجمع بين بورسعيد وسموحة.

نستعرضها مع قرائنا في هذا التقرير:

أسلحة طلائع الجيش:

1 ) روح الفريق

فريق طلائع الجيش يلعب ككتلة واحدة، لا فرق بين أساسيًا واحتياطيًا، كل اللاعبين يؤمنون بأنهم جزء لا يتجزأ من الفريق وأن مديرهم الفني يستطيع توظيفهم بالشكل المثالي الذي يضمن تدوير رائع يحفظ للاعبين على قدراتهم على مواصلة اللعب كما أن الفريق لا يتأثر بإراحة العناصر الأساسية.

2 ) السرعة

أبرز نقاط القوة في الفريق العسكري هي السرعة، فالفريق يقدم الهجمة المرتدة على أكمل ما يكون، كما أنه يرتد بسرعة كبيرة، ليجهض الهجمات عليه، إضافة إلى سرعة تدوير اللعبة عن طريق صناع اللعب.

3 ) الشباب

الفريق يتملك الكثير من العناصر الشابة والتي يجهلها المتابعين للعبة، ولكنهم لا يقلون شيئًا عن لاعبي القطبين سواء الأهلي أو الزمالك، ويستطعون مجاراة كل الفرق سواء على مستوى الدوري أو الكأس وهو ما نتج عن فوزهم على الزمالك بطل أفريقيا في ربع نهائي الكأس بنتيجة 30 - 27.

أما عن عناصر قوة الأهلي فهي:

1 ) اكتمال الصفوف

الأهلي يمتك العديد من اللاعبين الدوليين مثل الحارسين "هادي رفعت - محمد عصام الطيار"، إضافة إلى "إسلام حسن - محمد إبراهيم - ممدوح طه - محمود فايز - عبد الرحمن فيصل - عمر الوكيل "بكار" - مصطفى خليل"، والفريق ملئ بالنجوم الدوليين والقادرين على صنع الفارق وحصد أي لقب.

2 ) الخبرة

المارد الأحمر أغلب لاعبيه يغلب عليهم الطابع الدولي ولديهم خبرات قادرة على العودة من بعيد، لاسيما أنهم خاضوا العديد من الإحتكاكات الدولية سواء كأس عالم أو أولمبياد أو كأس عالم أندية.

ساعات قليلة ويعلن عن الفائز بالمواجهة التي تجمع بين الفريقين، ونستطيع معرفة من الفائز حيئنها الخبرة أم الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم: جميع لجان الثانوية العامة وزعت امتحان الدين في تمام التاسعة دون تأخير