اعلان

بعد ظهور أسرة "محمد صلاح".. شاهد حياة نجوم أوروبا الشخصية (صور)

خطفت مكة ابنة نجم المنتخب المصري محمد صلاح وفريق ليفربول الإنجليزي الأنظار في ظهورها بملعب الأنفيلد مساء أمس الأحد، عقب المباراة التي جمعت الليفر أمام برايتون والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ونجح صلاح في تسجيل الهدف الأول بلقاء برايتون في الدقيقة "25"، ليصل لهدفه رقم 32 في الدوري الإنجليزي ويفوز بلقب هداف البريمرليج هذا الموسم وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه هاري كين لاعب توتنهام هوتسبر.

وبعد انتهاء اللقاء بين الفريقين تم تكريم الفرعون المصري محمد صلاح علي ملعب الأنفيلد من قبل مسئولي النادي ووسط الجماهير الغفيرة العاشقة لصلاح، حيث تم منحه جوائز ودروع بمناسبة ما قدمه هذا الموسم من آداء ممتاز مع الريدز، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في البريمرليج هذا العام متفوقا على البلجيكي كيفين دي بروين (نجم مانشستر سيتي)، كما تم تكريمه لحصوله علي لقب هداف البريمرليج.

وظهرت مكة علي أرض الملعب أثناء تكريم والدها تلعب بالكرة وسط تصفيق وتشجيع كبير من قبل جماهير الليفر، ودخل صلاح بعد ذلك في مجاراتها بالكرة في ملعب الأنفيلد.

اقرأ ايضا..نجم الأهلي يكشف عن بديل عبدالله السعيد

ويرصد أهل مصر صور لأبناء أبرز نجوم كرة القدم العالمية:

1- النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإبنه

2- النجم الأرجنتيني وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي وإبنه

3- الأوروجوياني لويس سواريز وأبنائه

4- الأسطورة ديفيد بيكهام وإبنه

5- المصري ونجم بروسيا دورتموند السابق محمد زيدان وإبنه

6- المدافع الأسباني جيرارد بيكيه وإبنه

7- الويلزي ونجم ريال مدريد جاريث بيل وإبنته

8- الإنجليزي واين روني وإبنه

9- البرازيلي رونالدينيو وإبنه

10- الأسباني فرانشيسكو إيسكو ونجله

11- الهولندي ونجم بايرن ميونخ آريين روبين وأولاده

12- الإيطالي وأسطورة روما التاريخي فرانشيسكو توتي وإبنه 

13- دي روسي ونجله

جدير بالذكر أن محمد صلاح أصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في البريمرليج برصيد 32 هدف متفوقا علي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني لويس سواريز والان شيرار نجم الريدز السابق، حيث كل منهم 31 هدف مع الفريق في ضمن منافسات البريمرليج الذي يتكون من 38 مباراة. 

كما ينتظر نجمنا العالمي مباراة صعبة أمام نظيره ريال مدريد يوم 26 من شهر مايو الجاري، بمدينة كييف الأوكرانية، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حامل وعلى قيد الحياة».. مفاجأة مدوية بشأن ضحايا «سفاح التجمع»