اعلان

شيرين تعلن إطلاق مجموعة أزياء باسمها (فيديو)

كشف الإعلامى اللبنانى ربيع هنيدى عن قيام النجمة شيرين عبد الوهاب بإطلاق مجموعة من الأزياء الجديدة التي تحمل اسمها بالتعاون مع إحدى الماركات العالمية في دبي، وذلك عبر صفحته الرسمية على انستجرام.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاته.. نساء في حياة فتى الشاشة الأول (صور)

ونشر "هنيدي" مقطع فيديو للفنانة شيرين وتشرح فكرة مجموعتها والتي تعتمد على الملابس الفضفاضة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلق هنيدى على الفيديو الذي نشره عبر "انستجرام"، قائلا: "صباح الشياكة مع الصديقة شيرين، وعلى هامش تواجدها فى دبى كشفت شيرين عبد الوهاب أنها ستطلق قريبا، بالتعاون مع إحدى الماركات العالمية مجموعة أزياء باسمها وتحمل ذوقها فى التصميم، فهل تتوقعون أن تنافس شيرين المصممة.. شيرين المطربة"، متابعا "وأعتقد أن مطربات عدة سيسرن على نهج شيرين".

صباح الشياكة مع الصديقة #شيرين، وعلى هامش تواجدها في #دبي كشفت #حصريا #شيرين_عبدالوهاب انها ستطلق قريبا وبالتعاون مع احد الماركات العالمية مجموعة أزياء باسمها وتحمل ذوقها في التصميم، فهل تتوقعون ان تنافس شيرين المصممة.. شيرين المطربة⁉️، واعتقد ان مطربات عدة سيسرن على نهج شيري👗. #ربيع_هنيدي #egypt #cairo #like4like #lifestyleblogger #style #fashion A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on May 13, 2018 at 10:56pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج