موظف في دعوى تطليق: "مراتي عدمتني العافية"

أهل مصر

10:24 م

الإثنين 14/مايو/2018

موظف في دعوى تطليق: مراتي عدمتني العافية
حجم الخط A- A+

"مراتي عندها عضلات، وأصابتني بعاهة وسجنتني 4 مرات وفضحتني"، بهذه الكلمات بررا (علي. أ) موظف لجوئه لرفع دعوى تطليق ضد زوجته أسماء تعمل مُدرِسة ألعاب رياضة.

اقرأ أيضا..شريف يطلب التطليق:"أمى ماتت ومراتي سرقت ذهبها"

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 3041 لسنة 2018 أحوال شخصية، أمام محكمة الأسرة: "مراتي عندها عضلات وأقوى مني بتضربني وأصابتنى بعاهة وسجنتنى 4 مرات، وفي الأخر بيتهموني في القسم: "أني بفتري عليها".

وأضاف : " بدموع التماسيح والتمثيل على رجال الأمن بقسم الشرطة والمحكمة بكلام خلاف للحقيقة التي عشتها معها طوال 6 سنوات مدة زواجنا من ضرب وإهانة وبلطجة منها وأهلها، مستغلة ضعف جسدي وقوتها البدنية وعضلاتها"، حصلت على أحكام بسجني، كلها مبنية على تحريات مغلوطة بواسطة الرشوة.

وتابع: "كنت أعمل فى 3 وظائف لأوفر لها احتياجاتها التي لا تنتهي، وبالرغم من ذلك تقابل تعبي وطيبتي بتعنيفي والإساءة لي وانتهى بى الحال مسجونًا في قضايا نفقة وتبديد وضاعت صحتي".

وأكد الزوج: "أتقاضى الآن مبلغ من وظيفتي يكاد يسد متطلباتي بعد أن أصابتني بعاهة وأصبحت لا أستطيع الخروج للعمل في أكثر من وظيفة.

واختتم: " وبعد كل هذا عايزه تتخلى عني، بعد أن ضيعت حقي ودمرت مستقبلي بسبب جبروتها، ومحاميها الذي يلعب بالبيضة والحجر ، الذي تسبب في ضياع مستقبلي ومعاملتي مثل المجرمين"، لذلك لجات لرفع دعوي تطليق ضدها، للخلاص منها لأعيش المتبقى من عمري على خير.

موضوعات متعلقة