اعلان

موظف في دعوى تطليق: "مراتي عدمتني العافية"

كتب : أهل مصر

"مراتي عندها عضلات، وأصابتني بعاهة وسجنتني 4 مرات وفضحتني"، بهذه الكلمات بررا (علي. أ) موظف لجوئه لرفع دعوى تطليق ضد زوجته أسماء تعمل مُدرِسة ألعاب رياضة.

اقرأ أيضا..شريف يطلب التطليق:"أمى ماتت ومراتي سرقت ذهبها"

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 3041 لسنة 2018 أحوال شخصية، أمام محكمة الأسرة: "مراتي عندها عضلات وأقوى مني بتضربني وأصابتنى بعاهة وسجنتنى 4 مرات، وفي الأخر بيتهموني في القسم: "أني بفتري عليها".

وأضاف : " بدموع التماسيح والتمثيل على رجال الأمن بقسم الشرطة والمحكمة بكلام خلاف للحقيقة التي عشتها معها طوال 6 سنوات مدة زواجنا من ضرب وإهانة وبلطجة منها وأهلها، مستغلة ضعف جسدي وقوتها البدنية وعضلاتها"، حصلت على أحكام بسجني، كلها مبنية على تحريات مغلوطة بواسطة الرشوة.

وتابع: "كنت أعمل فى 3 وظائف لأوفر لها احتياجاتها التي لا تنتهي، وبالرغم من ذلك تقابل تعبي وطيبتي بتعنيفي والإساءة لي وانتهى بى الحال مسجونًا في قضايا نفقة وتبديد وضاعت صحتي".

وأكد الزوج: "أتقاضى الآن مبلغ من وظيفتي يكاد يسد متطلباتي بعد أن أصابتني بعاهة وأصبحت لا أستطيع الخروج للعمل في أكثر من وظيفة.

واختتم: " وبعد كل هذا عايزه تتخلى عني، بعد أن ضيعت حقي ودمرت مستقبلي بسبب جبروتها، ومحاميها الذي يلعب بالبيضة والحجر ، الذي تسبب في ضياع مستقبلي ومعاملتي مثل المجرمين"، لذلك لجات لرفع دعوي تطليق ضدها، للخلاص منها لأعيش المتبقى من عمري على خير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي