اعلان
اعلان

"العربية للتصنيع" تجدد شراكتها مع "فيات كرايزلر" حتى 2027.. وتفتح أحدث مركز خدمة وبيع سيارات جيب في الشرق الأوسط.. سيف الدين: الإعتماد علي أحدث الأساليب العلمية بمركز خدمة السيارات الجيب والفيات

العربية للتصنيع

في إحتفالية كبري يملؤها الأمل والتطلع للمستقبل , ويعكس قوة الإقتصاد المصري المتنامي و ثقة كبار الشركات العالمية فى كفاءة مؤسستنا الوطنية العملاقة، تجدد الهيئة العربية للتصنيع شراكتها مع شركة فيات كرايزلر العالمية للسيارات حتي 18 نوفمبر من عام 2027 , كما أفتتحت أحدث مركز لخدمة وبيع السيارات الجيب في الشرق الأوسط.

شهد الحفــل حضــور السيدة الدكتورة سحر نصر وزير الإستثمار والتعاون الدولي والمهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة والمستشار التجاري والإقتصادي للسفارة الإيطالية بالقاهرة ورئيس شركة موبار العالمية ومدير المشروعات والتطوير بشركة فيات والسيد عبد الرحمن سلطان المدير التنفيذي لشركة فيات كرايزلر وعدد من خبراء السيارات والإعلاميين.

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين علي أن تجديد الشراكة مع فيات كرايزلر يمثل إستمرارا للنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة وتتويجا لجهود وتعاون على مدار اربعون عاماً بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة فيات كرايزلر العالمية للسيارات، في مختلف المنتجات المتنوعة العسكرية والمدنية للسوق المحلى والتصدير للسوق العالمي, موضحا أننا نحرص علي زيادة نسب التصنيع المحلي إلي 47% تزيد مع الوقت.

وأضاف سيف الدين أنه تم الإتفاق مع شركاؤنا بشركة فيات كرايزلر العالمية للسيارات علي إستثمار هذا النجاح والمناخ المتنامى والواعد للاستثمار فى مصر ومد الشراكة لعشرسنوات حتى عام 2027 وقد صدق السيد رئيس الجمهورية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصفته رئيس الهيئة العليا للهيئة العربية للتصنيع علي مد الشراكة.

أشار الفريق عبد العزيزإلي أننا بصدد ضخ إستثمارات جديدة مستقبلا بالتعاون مع كرايزلر ومنها مركز لأبحاث تطوير خطوط الإنتاج والمنتجات وتدريب المهندسين والفنيين ودعم البحوث والتطوير بالشركة.

وأكد عبد العزيز علي تطوير خدمة مابعد البيع للسيارات الجيب لأعلي المستويات وتحقيق الإرضاء التام للعميل بالتعاون مع شركه فيات كرايزلرالعالمية.

كما إستعرض المهندس محمد أنيـس – رئيس مجلس إدارة شركــــة AAV- الإنجازات التي حققتها الشركة منذ تأسيسها في مصر ككيان صناعي وإقتصادي ضخم تابع للهيئة العربية للتصنيع وصولاً إلى هذا الإنجاز الكبير.

كما أشار إلى أن مصر تعد من أهم الأسواق الإستيراتيجية بالمنطقة وحرص كرايزلر على تعزيز تعاونها وتوسيع إستثماراتها مع الهيئة العربية للتصنيع خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه ,أكد عبد الرحمن سلطان المدير التنفيذي لشركة فيات كرايزلر للسيارات العالمية علي أن تجديد الشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع تتويج لجهود 40 عاما من العمل المتواصل والدؤوب لتطوير منتجاتنا التي حازت ثقة المستهلك داخل مصر وبالمنطقة العربية موضحا أن سوق السيارت المصري يتطور من سوق واعد إلي سوق متنامي مشيرإلي أننا حرصنا علي رضا العملاء كان المعيار الأساسي لتطوير مركز الخدمة الجديد الذي تم إنشاءه وفقا لأحدث الطرق العلمية وبالإعتماد علي الطاقة المتجددة .

كما أكدت د سحر نصر علي دعم كافة الجهود والإستثمارات الموفرة لفرص العمل ومن بينها سوق السيارات الواعد والعمل علي تذليل كافة الإجراءات .

وأضافت أن الحكومة تسعى خلال الفترة المقبلة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وفتح آفاق جديدة للإستثمار وجذب مستثمرين جدد للإستفادة من موارد مصر وموقعها الإستراتيجي.

أشار طارق قابيل إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تمثل أحد قلاع الصناعة الوطنية التي تساند يمشروعاتها حركة الإقتصاد المصري مضيفا أننا نحرص علي تعميق نسب التصنيع المحلي ووزيادتها بمعدل 1% سنويا ومؤكدا دعم الوزارة لصناعة السيارات كثيفة العمالة وقدرتها علي جذي الإستثمارات في الصناعات المغذية وتقليل الإستيراد.

يذكر أن مركز خدمة عملاء السيارات الجيب الذي تم إفتتاحه أنشأ باستثمارات مقدارها 2.8 مليون دولار بالشراكة مع "فيات كرايزلر"، وأن طاقته 60 سيارة في اليوم، ومتوقع عائد منه مقداره 660 ألف دولار في العام الأول لتشغيله.

ويتكون من صالة عرض وبيع سيارات بمساحة 162 متر مربع، ومجهزة لتقديم خدمة بيع السيارات الجيب للمواطنين والجهات الحكوميه والمؤسسات والشركات .

كما يتميز المركز بالإقتصاد التام فى إستهلاك الطاقة وتحقيق الإكتفاء الذاتي منها وذلك بالإعتماد علي الطاقة الشمسية المباشرة والغير مباشرة فى إنارة المركز وتشغيل المعدات بأحدث أفران الدهان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل