اعلان

مباراة الأهلي وكمبالا اون لاين يوتيوب اليوم الثلاثاء 115-5-2018

يقدم لكم موقع "أهل مصر" لمشاهدة مباراة الأهلي وكمبالا اليوم الثلاثاء 15-5-2018، التي تجمعهما على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية.

اقرأ أيضا.. مباراة الزمالك وسموحة.. تعرف على التشكيل المتوقع للأبيض

ويعد ملعب مانديلا الذي يحتضن المباراة، وهو الملعب الرئيسي للمنتخب الأوغندي, ويبعد عن مقر إقامة بعثة الأهلي بنصف ساعة تقريبا، وتم انشاؤه عام ، 1999 ويسع لـ42 ألف متفرج، وتم تشييده في منطقة نامبولي بالعاصمة الأوغندية كمبالا

- موعد مباراة الأهلي وكمبالا الثلاثاء 15-5-2018:

تقام المباراة اليوم الثلاثاء في الرابعة عصر بتوقيت أوغندا الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

- القنوات الناقلة لمبارة الأهلي وكمبالا 15-5-2018:

في سياق متصل تذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بينما يجري استديو تحليل للمباراة بالكامل على قناة الأهلي المفتوحة، مع عرض لقطات حصرية للفريق قبل وبعد المباراة.

ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات في البطولة الأفريقية من خلال الفوز على كمبالا في عقر داره، حيث أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري عن مفاجأة في المباراة من خلال خطة اللعب التي يجيدها الأهلي خارج معلبه، فضلًا عن خبرته الطويلة في التعامل مع المباريات الأفريقية خارج القاهرة.

آخر مباراة للنادي الأهلي كانت أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي في لقاء اعتزال قائد الفرق، حسام غالي، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن