اعلان

محافظ مطروح يوزع هدية رئيس الجمهورية لأصغر واحة مصرية

وزع اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، هدايا للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة أم الصغير التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط حفاوة بالغة وأغاني وفرحة كبيرة من الأهالي وهتافات تحيا مصر.

اقرأ أيضاً.."الوزراء" يصدر قرارا بإعادة تنظيم أحكام برنامج طرح أسهم الشركات المملوكة للدولة

نقل محافظ مطروح تحيات رئيس الجمهورية لأهالي القرية وتهنئتهم بقرب حلول شهر رمضان الكريم.

كما قدم المحافظ، الهدية والمكونة من مواد تموينية وغذائية وبطاطين لعدد 132 أسرة، تشمل 132 كرتونة رمضانية و264 بطانية، و15 طن مواد غذائية "دقيق وسكر وزيت وأرز" لأهالي القرية، بالإضافة إلى مبالغ مالية بواقع 2000 جنيه لكل فرد بالقرية بإجمالي 264 ألف جنيه، بالإضافة إلى عجلين حيث قام المحافظ بذبحهما للتوزيع على الأهالي، كما قام المحافظ، بتوزيع هدايا على أطفال القرية.

بينما تقدم أهالي القرية، بالشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على رعايته واهتمامه بهم داعين المولى عز وجل أن يوفقه في عبوره بمصر إلى بر الأمان والتنمية رغم كل المصاعب والتحديات.

كما تقدم أهالي القرية بالشكر لمحافظ مطروح، على جهوده واهتمامه بالقرية خلال الثلاث سنوات الماضية وحرصه على زيارته السنوية؛ لتقديم هدية رئيس الجمهورية مع تقديرهم وشكرهم لجهوده في خدمة أهالي القرية من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية ومنها توفير مساكن للشباب وسكن إداري للمغتربين العاملين بالقرية، وسيارة إطفاء، وأتوبيس نقل ركاب للقضاء على عزلة القرية والتيسير لوصول الأهالي إلى مدينة سيوة ومرسى مطروح، وإنشاء وحدة محلية وتشغيل الشباب من العمالة السائقين بها، وسيارة إسعاف دفع رباعي وحافز تميز للمدرسين، وإقامة مضيفة ومسجد ومصلى للنساء.

رافق محافظ مطروح خلال زيارته لقرية جارة أم الصغير، المهندس علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد والعمدة محمد عيسى رئيس مجلس العمد والمشايخ وشعبان معرف رئيس مدينة سيوة ومديري المديريات والإدارات وعدد من عمد ومشايخ سيوة ومطروح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي