اعلان

مباراة الزمالك وسموحة.. ننفرد بنشر تفاصيل أزمة الجماهير في مقر نادي الزمالك

نشبت اشتباكات عنيفة، بين الجماهير في مقر نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، أثناء توجهمم لملعب برج العرب، لحضور مباراة الزمالك وسموحة، في نهائي بطولة كأس مصر.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وكمبالا اليوم الثلاثاء 15-5-2018

وعلمت "أهل مصر" تفاصيل الأزمة منذ بدايتها، وهي توفير مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عدد 15 أوتوبيس للجماهير، على الرغم من الاتفاق المسبق بتوفير 30 أوتوبيس.

وتجهر عدد كبير من جمهور الزمالك وأعضاء النادي، سواء من حاملي التذاكر والدعوات، أو ممن لا يمتلكونها، حيث حاولوا استقلال الأوتوبيسات التي امتلأت عن آخرها، باستثناء أوتوبيس وحيد، الذي كان يحمل رقم 15، هجم الجمهور عليه، إلا أن الأمن طالبهم بالنزول، الأمر الذي أغضب الجمهور، ليتسببون في حالة من الفوضى داخل الأوتوبيس، الذي تحطم تمامًا، وتكسر زجاجه من الجماهير، اعتراضًا على سوء معاملة مجلس الزمالك، وعدم توفير أعداد مناسبة من الأوتوبيسات كما وعدوا.

وقام الجمهور، بتحطيم الأوتوبيس، قبل مغادرة النادي، خاصة وإن مسئولو الزمالك، طالبوهم بالذهاب لبرج العرب على نفقتهم الشخصية، لعدم تحمل النادي توفير أوتوبيسات أخرى.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، بحضور 5 آلاف مشجع من الفريقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج