اعلان

مباراة الزمالك وسموحة.. ركلات الجزاء الترجيحية تحسم بطل كأس مصر

انتهى الشوط الإضافي الثاني من مباراة الزمالك وسموحة، بتعادل الفريقين، بهدف لكل منهما، في اللقاء المقام بينهما حاليًا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن نهائي بطولة كأس مصر، بالتعادل بهدف لكل منهما.

واستحوذ فريق الزمالك، على الكرة طوال دقائق الشوطين الإضافيين الأول والثاني، حيث هدد مرمى سموحة في أكثر من هجمة، إلا أن التعادل سيطر على أحداث اللقاء، ليلجآن لركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضًا.. فرج عامر يهنئ أبطال يد سموحة بعد الفوز بكأس مصر

-أهداف مباراة الزمالك وسموحة

وسجل حسام حسن، هدف التقدم للفريق السكندري، بعد مرور 4 دقائق فقط، حيث تلقى كرة عرضية، حولها في شباك الحارس محمود جنش.

وتمكن كاسونجو، من تسجيل هدف التعادل للزمالك، في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية من التونسي حمدي النقاز، ليضعها برأسه في الشباك.

-القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تذاع مباراة الزمالك وسموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قناة أون سبورت بتعليق مدحت شلبي، بينما قناة دي إم سي يعلق عليها محمد السباعي وحاتم بطيشة، بالإضافة لقناة نايل سبورت التي يعلق عليها محمد عفيفي.

-حكام مباراة الزمالك وسموحة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم الحكام الذي سيدير المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، على النحو التالي:

محمد فاروق حكما للساحة، وكل من: أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، بينما جمال صدقي مراقبًا للحكام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً