اعلان

مدير أمن الشرقية يوجه بتكثيف حملات ضبط الأسعار بالأسواق (صور)

مدير أمن الشرقية

وجه اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية بشن حملات يومية لمراقبة الأسواق ومواجهة حالات احتكار السلع الغذائية ورفع الأسعار بصوره عشوائية غير مبررة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن.

وقام بالتنسيق مع محافظ الشرقية لإقامة معارض بيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة بمختلف مدن المحافظة ومنها معرض السلع الغذائية { أهلاً رمضان } المقام بميدان عرابى بمدينة الزقازيق لبيع السلع الغذائية وخاصة الأساسية منها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

كما قام ومجموعة العمل المشكلة برئاسة مدير إدارة البحث الجنائى و رئيس فرع الأمن العام بالشرقية و مدير إدارة مباحث التموين وممثل من إدارة الأمن الوطنى بالشرقية بالتنسيق مع أصحاب السلاسل التجارية وتجار الجملة وتم والاجتماع بعدد " 21 " منهم بمكته بمشاركة أعضاء من الغرفة التجارية وممثل جمعية من أجل مصر.

وطالب بتوفير السلع الأساسية الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة وضخها بالأسواق وعدم زيادة أسعارها للتخفيف من معاناة المواطنين وعدم احتكارها بمنعها عن البيع للجمهور وكذا العمل على طرح عروض على السلع الغذائية الإستراتيجية بأسعار مخفضة من خلال السلاسل التجارية الخاصة بهم .

والاتفاق معهم على تسيير سيارات متنقلة تجوب الأحياء الشعبية والأكثر احتياجاً لعرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تحت إشراف مباحث التموين .

كما قام مدير الأمن بالإشراف على تجهيز معرض السلع الغذائية المقام بنادى الشرطة بالزقازيق لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .

11 مرفقًا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح