اعلان

رضوان إبراهيم.. أبرز مرشحي اللجنة النقابية بـ"خالدة للبترول"

رضوان إبراهيم أحد مرشحي اللجمة النقابية بشركة رضوان للبترول
كتب :

أشاد الكثير من العاملين بشركة خالدة للبترول، بسمعة رضوان إبراهيم، المرشح على أحد مقاعد اللجان النقابية بالشركة لما يحظى به من سمعة طيبة بين زملائه منذ التحاقه بالشركة منذ 15 سنة. وتفاعل الكثير من زملائه مع حملته الانتخابية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتقديم الدعم والمساندة له في منافسته على أحد مقاعد اللجنة.

وتتميز شركة خالدة للبترول، بتنوع حقولها مثل موقع السلام، وموقع طارق، وموقع سمبتكو، وموقع كلابشة، وموقع دهشور، وموقع أبو الغراديق. وتعتبر شركه خالدة من أكبر شركات قطاع البترول في مصر من حيث الإنتاج. وتأسست الشركة سنه 1985. وللشركة شريك أجنبي، وهو شركة أباتشي الأمريكية للبترول.

وأعلن رضوان إبراهيم، رئيس قسم، بإدارة الإنتاج في حقل سلام، بشركة خالدة للبترول، ترشحه لانتخابات اللجنة النقابية بعدما قضى حوالي 15 سنة داخل أقسام وحقول الشركة الكبيرة، حيث التحق بها منتصف عام 2003. ويعد قسم الإنتاج، أكبر إدارة بالشركة، التي يبلغ عدد جميع عمالها حوالي 6000 عامل وفني، ومهندس، من جميع محافظات الجمهورية، ويتمتع "رضوان" بسمعة طيبة وسط زملائه، تؤهله للفوز في الانتخابات المقبلة، إذ سبق له العمل في أكثر من حقل بترولي تابع للشركة بالصحراء الغربية. كما شارك في العديد من الأنشطة الرياضية داخل أسوار الشركة، مثل تنظيم مباريات كرة القدم بصفة مستمرة، والحصول على 3 بطولات داخل حقول الشركة. واستطاع رضوان تحقيق شعبية بارزة داخل الشركة، لتواصله الدائم مع العاملين، ومشاركتهم الأفراح والأحزان، بالإضافة إلى حبه للعمل والإنتاج، وتشجيع زملائه على ذلك.

وقال "رضوان" أنه "سيعمل على التواصل مع مجلس إدارة الشركة على حل مشكلات العاملين، حتى تنمو عجلة الإنتاج، في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالأخص داخل قطاعات البترول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 .. (الآن) على هذا الرابط | كشوف الأوائل