اعلان

أغنية برنامج رامز تحت الصفر برنامج رامز جلال الجديد رمضان ٢٠١٨ الحلقة ١ الأولى

أغنية برنامج "رامز تحت الصفر" برنامج رامز جلال الجديد رمضان ٢٠١٨، الحلقة ١ الاولى حصلت "أهل مصر"، على مقطع فيديو من كواليس تسجيل تتر برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمة رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت الصفحة الرسمية لـ MBC، قد رفعت اليوم الأربعاء الستار عن البرومو التشويقي لبرنامج "رامز تحت الصفر".

وظهر خلال البرومو حالة من الزعر لنجوم الفن، بعد أن أنقلبت بهم عربة "التزلج"، التي يقودها مجموعة من الكلاب، الى أن يظهر رامز قائلاً:"لو كنتوا بتقولوا عليه اني مجنون فدا معدي".

موعد عرض رامز تحت الصفر

ويستضيف رامز خلال البرنامج نخبة من نجوم الفن والرياضة، من أبرزهم غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب وياسمين صبري، ومن المقرر ان يذاع في السابعة من مساء غد الخميس.

تفاصيل برنامج رامز تحت الصفر

برنامج "رامز تحت الصفر" تم تصويره في روسيا، حيث يستضيف عدد من نجوم الفن والمجتمع، بزعم أنه برنامج رياضى حوارى لتشجيع المنتخب الوطنى، وفي طريق الذهاب للتصوير يتعرض للهجوم من ذئب ونمر.

ضيوف رامز تحت الصفر

وقع الكثير من نجوم الفن والرياضة وهم"ياسمين صبرى وشيرين عبد الوهاب وكمال أبو رية ورضا عبد العال ومحمد عبد الرحمن ورانيا فريد شوقى وهنا الزاهد وكريم فهمى وحسام البدرى وريم مصطفى وشيكابالا وصافيناز وسامح حسين ونور وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وأحمد آدم وريهام عبد الغفور وكندة علوش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم