اعلان

في عيد ميلاده.. "عادل إمام" الزعيم الذي تطارده الشائعات

الزعيم عادل إمام .. واحد من الشخصيات العالمية التي استطاعت حفرت اسمها على مستوى العالم الغربي والعربي، وله كثير من الأعمال التي أثبت بها مهارته وجدارته في عالم التمثيل، فتربع على عرش الكوميديا لأكثر من 50 عامًا، ويصادف اليوم الخميس الموافق 17 مايو، عيد ميلاده الـ78، وترددت حول الزعيم العديد من الشائعات، التي تطارد المشاهير كالعادة.

«وفاته»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة شائعة كاذبة حول وفاة الفنان عادل إمام، بعد تعرضه لوعكة صحية، الأمر الذي ينفيه عادل إمام قائلًا آخر مرة:« أنا بخير الحمد لله».

«صورته على الجنية»

في فترة التسعينات تحول "إيفيه" للفنان عادل إمام فى مسرحيته الأشهر "الواد سيد الشغال" إلى شائعة تداولها جيلا كاملا وتعامل معها على أنها حقيقة ردتتها الأجيال اللاحقة: «عادل إمام هيسدد ديون مصر وهيحط صورته على الجنيه».. كانت الشائعة الأشهر فى ذلك الوقت وانتشرت بقوة بين أطفال هذا الجيل.

«تبرعه بـ52 مليون جنيه»

تداول الكثيرون بشدة الفترة الماضية تبرع الفنان عادل إمام بمبلغ 52 مليون جنيه لصالح صندوق "دعم مصر" وهو رقم ضخم للغاية، وانتشرت تلك الشائعة بشكل كبير حتى نفاها الزعيم.

وأبدى الزعيم إستياءه من تلك الأخبار التى تم تداولها، قائلا: «ليس لها أى أساس من الصحة لأن التبرع يكون بين الإنسان وربه»، مشيراً إلى أن ما نشر عنه جعل هواتفه لا تتوقف عن الإتصالات المستمرة من قبل وسائل الإعلام المختلفة، ومن قبل بعض أصدقائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف