اعلان

3 جرائم تبحث عن قاتلها في القاهرة.. مقتل تاجر مخدرات بالمرج.. وجريمة الرحاب "اللغز الأكبر".. وجثة عجوز دار السلام ضحية "الأبن العاق"

صورة أرشيفية

هزت القاهرة في الآونة الأخيرة عدد كبير من جرائم القتل نجحت فيها الأجهزة الامنية فى كشف ملابسات معظمها ولكن 3 جرائم منها لا تزال مجهولة ويحاول رجال المباحث جاهدين فى حلها والقبض على مرتكبيها.

العثور على جثة تاجر مخدرات مقتول داخل شقة بالمرج:

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة منذ يومين على جثة تاجر مخدرات داخل غرفة نومه بمنطقة المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة وبالانتقال والفحص عثر على جثة "محمود ي"، 60 سنة، داخل غرفته، ودلت التحريات أن المجني عليه تم خنقه داخل غرفته، وأنه تاجر أقراص مخدرة، وحشيش، في منطقة المرج.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الواقعة

5 جثث داخل فيلا بالرحاب

هى واحدة من أبشع الجرائم الجنائية وأغربها التى شهدتها مصر حيث لقى فيها 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهما رميا بالرصاص وأحتار رجال المباحث والتحقيق فى تصنيفها كواقعة أنتحار او قتل بسبب الريقة الغريبة التى تمت بها .

كان اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقّى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى، بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، وتبيَّن من المعلومات الأولية أن مقاولا وزوجته وأبناءه الثلاثة لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها، وجارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفّين بعد مخاطبة شركات المحمول؛ لكشف غموض الحادث.

ومن جانبهم يواجه رجال المباحث صعوبة في جثة لمبتور الساق داخل شقتة فى دار السلام.

كان اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، تلقى إخطارا من الرائد شادى الشاهد، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، مفاده تلقيه بلاغا من الأهالى بوجود جثة لرجل مسن داخل شقة بأحد الشوارع الفرعية المتفرعة من شارع الفيوم العمومى بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس المباحث والنقيبين مصطفى يونس ومحمد عبدالحليم معاونى المباحث، إلى مكان الواقعة، وعثر داخل الشقة على جثة رجل فى العقد التاسع من العمر، ومسجى على ظهره ويرتدى ملابسه كاملة مع وجود آثار لخدوش بالوجه والفم ووجود بتر بالساق اليمنى له.

وتبين سرقة ٥٠ ألف جنيه من داخل خزنة شقته، وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد حمدى النهرى مفتش مباحث دار السلام والمعادي، دلت على أن المجنى عليه موظف بالمعاش وكان يعمل بإحدى شركات السيارات الحكومية ويتقاضى معاشا شهريا.

واشتبه رجال المباحث فى قيام نجلة بارتكاب الواقعة وأنة دائم التعدى على والدة بينما انكر الابن ارتكابها ورجح قيام لصوص بها لسرقة ابيه.

وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث مكبر لكشف ملابسات الواقعة وتم التحفظ على جميع كاميرات المراقبة الموجودة فى الشارع تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات فى الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة