اعلان

"يلا بينا نشحت".. الشرطة اللبنانية تجد مليون دولار مع متسولة بعد وفاتها

صورة أرشيفية
كتب : سها صلاح

من 7 أشهر حصل أحد عناصر الجيش اللبناني على إشادة من قيادته بعد أن التقط له أحد المارة صورة له وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر فيها وهو يقوم بإعطاء شربة ماء إلى امرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة، في أحد شوارع العاصمة بيروت.

المرأة التي كانت تجلس على قطعة خشبية، تستعطف المارة، تحوَّلت حينها إلى ما يشبه النجمة الهوليودية في لبنان، وظلت التفاصيل عن المرأة مجهولة، بما فيها اسمها وحالتها والظروف التي دفعتها للتسول.

مع مرور الأيام ماتت تلك المرأة وعادت اليوم إلى الأضواء مرة أخرى بعد أن عُثر عليها متوفاة داخل سيارة في أحد شوارع بيروت، مع ثروة تجاوزت المليون دولار أميركي، بالإضافة إلى وثائق حسابات مصرفية تبلغ قيمتها مليارا و700 مليون ليرة لبنانية، ما يعادل مليوناً و130 ألف دولار أميركي.

وكشفت الحكومة اللبنانية عن تفاصيل عن تلك المرأة بعد وفاتها وتدعى فاطمة محمد عثمان، من مواليد 1965 من محافظة عكار شمالي لبنان، من ذوي الاحتياجات الخاصة، طلقها زوجها دون أن تنجب، فقررت أن تجد طريقاً لها لجلب الأموال، فكان التسول.

وقالت الحكومة اللبنانية إن عائلتها المكونة من 7 أشقاء، 5 شقيقات وشقيقين جميعهم متزوجون، تسعى إلى تكليف محام لمتابعة دعوى حصر إرث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة