اعلان

"تموين جنوب سيناء" تعلن وصول 1454 بطاقة جديدة

المهندس سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء

أعلن المهندس سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء أن إجمالي عدد البطاقات التموينية الجديدة التي وصلت للمديرية وصل إلى 1454 بطاقة لافتا إلى أنه وصل للمديرية الآن 102 بطاقة متنوعة ما بين إصدار جديد بحث اجتماعى وإصدار جديد فصل اجتماعى وبدل فاقد وبدل تالف.

وأكد وكيل وزارة التموين في تصريحات صحفية له اليوم أنه تم تصنيف هذه البطاقات التموينية الواردة إلى المديرية والبالغ 102 بطاقة تموينية ذكية جديدة لتوزيعها على الإدارات تمهيدا لتسليمها للمواطنين حتى يتسنى لهم صرف حصصهم من الخبز المدعم والمقررات التموينية اعتبارا من الشهر القادم.

وقال إنه تم التشديد على جميع العاملين بالمديرية والإدارات التموينية لحل مشاكل المواطنين وخاصة مشكلاتهم المتعلقة بالبطاقات وتمكينهم من صرف مستحقاتهم، مطالبا المواطنين بالتوجه إلى مكاتب وإدارات التموين المختلفة بمدن ومراكز وقرى المحافظة وذلك لاستلام بطاقاتهم التموينية حتى يتمكنوا من صرف المستحقات التموينية.

وأوضح أن المواطن يتقدم للمكتب التمويني التابع له بإدخال بياناته برقم هاتفه الخاص به للشركة بحيث أن الكارت الجديد لن يفعل إلا بمعرفة المواطن نفسه عن طريق إرسال رسالة للرقم 91237 لتصله رسالة لتفعيل بطاقته وذلك لضمان عدم تفعيل البطاقة إلا بواسطة المواطن صاحب البطاقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً