اعلان

بطريقة دراماتيكية.. هروب 3 من عصابة دولية في مدينة نصر.. المتهمون غافلوا حراسهم وفروا.. الأمن يغلق مداخل ومخارج المدينة للقبض عليهم

تمكن 3 من أفراد تشكيل عصابى أردنى متهمين بسرقة اكثر من 100 مليون جنية من الهروب من حراسهم بطريق دراماتيكية بمحيط قسم شرطة مدينة نصر.

اقرأ أيضا..ضبط 52 قطعة سلاح ناري و٤٧ من العناصر الخطرة في حملات بأسيوط

وقال مصدر أمنى مسئؤل انة اثناء عودة 5 من عناصر عصابة دولية يحملون الجنسية الأردنية تخصصت فى سرقة الفيلات والشقق بمناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة من العرض على المحكمة للتوقيع على امر أحالتهم للمحاكمة نجحوا فى مغافلة الحرس الخاص بهم والهروب.

وأضاف المصدر أن المتهمين الثلاثة نجحوا فى الهروب عقب قيام افراد القوة بفك الكلابشات من أيديهم وفقاموا بالجرى وحاول ضباط وأمناء القسم ملاحقتهم الأ انهم نجحوا فى الفرار فى محيط القسم وفى الشوارع الجانية وقام بعض رجال الشرطة باطلاق النار عليهم ولكن رجال الشرطة أوقفوا أطلاق النار خشية أصابة المدنيين بمحيط القسم.

وتابع المصدر أن اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن واللواء محمد منصور مدير المباحث توجهوا للقسم وأمروا بسرعة ضبط المتهمين ومعاقبة المقصرين وأحالتهم للتحقيق.

وأغلقت أجهزة الأمن بالقاهرة مدخل ومخارج مدينة نصر للحيلولة دون هروب المتهمين الثلاثة.

وتحفظت الاجهزة الأمنية بالقاهرة على كاميرات المراقبة بمحيط قسم شرطة اول مدينة تصر تمهيدا لتفريغها لتتبع مسار هروب 3 من أفراد عصابة دولية من حراسهم .

وقال مصدر أمنى ان كاميرات المراقبة ستساعد فى تتبع مسار هروبهم والتعرف على المتورطين فى مساعدتهم .

كانت تعددت بلاغات سرقة المساكن والفيلات أمام المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسيارتهم، فتم تشكيل فريق بحث وبتكثيف التحريات.

وتبين من التحريات أن المتهمين "محمود ط" و"حمزة ط" و"سامى ى" و"علاء ج" و"كمال ش"، عصابة دولية تخصص نشاطها فى سرقة الشقق وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات تمكن فريق البحث من ضبط 5 متهمين أردنيين الجنسية، تبين أنهم وراء تلك الوقائع وبمناقشتهم اعترفوا أمام النقيب كريم عز العرب والنقيب محمد الشريف معاونى المباحث، بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وسرقة 21 كيلو ذهب وألماظ و25 سيارة، حيث قدرت المسروقات بأكثر من 100 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)