اعلان

"تعليم الأقصر" ينهي كافة الاستعدادات لامتحانات الدبلومات الفنية

طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر

أعلن طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أن المديرية أنهت استعداداتها لبدء امتحانات الدبلومات الفنية غداً السبت الموافق 19 من مايو الجارى.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر كافة مديرى الإدارات التعليمية ورؤساء اللجان ومديرى التعليم الفنى ورئيس مركز توزيع الأسئلة وتجميع اوراق الإجابة ومدير إدارة أمن المديرية ومشرف عام الاستراحات ومسؤول المخازن وإدارة المتابعة والشؤون القانونية بمراعاة القواعد والتعليمات التى تضمن حسن سير العمل باللجان، و الالتزام بالجدية فى سير الامتحان دون إرهاب والعمل على انضباط اللجان وتوفير المناخ المناسب والتصدى لمحاولات الغش.

وأكد على أهمية التأكد من وصول أوراق الإجابة بأرقام استماراتها وبالأعداد الكافية وأنها سليمة وصحيحة وضرورة فرزها بوقت كاف قبل تسليمها للطلاب، كما تم الإشارة إلى أهمية إعلان جدول الامتحان بمكان ظاهر بكل لجنة.

وأضاف "بخيت" أن المديرية جهزت مقار اللجان الامتحانية حيث تم توفير المياه والكهرباء والمراوح ومبردات المياه والمقاعد المناسبة والكافية وكل ما يضمن راحة الطلاب والمنتدبين للجان، كما تم تجهيز استراحات القائمين على اعمال الامتحانات وتوفير المتطلبات الضرورية لهم.

كما شدد على رؤساء اللجان بضرورة مراجعة مظاريف الأسئلة عند استلامها للتأكد من مطابقتها لمادة الامتحان مع مراعاة تأكد رئيس اللجنة وجميع أعضاء اللجنة من سلامة المظاريف قبل فتحها، وحظر حمل واستخدام التليفون المحمول بالنسبة للطلاب والعاملين باللجنة ويقتصر العمل على تليفون المدرسة.

وأكد على توافر جميع أوراق الاجابة بمخازن المديرية والإدارات التعليمية وعدم وجود أى عجز، مشيراً إلى ضرورة أن يقوم رئيس اللجنة بالتأكد من وصول جميع المنتدبين معه باللجنة فى موعد أقصاه مساء اليوم الجمعة، وإبلاغ غرفة عمليات المديرية على الفور فى حال وجود عجز فى المراقبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل