اعلان

4 أسباب ترجح كافة المصري أمام الأهلي (تقرير)

رغم انتهاء مشوار بطولة الدوري العام لكرة القدم عام 2017-2018 والتى حسمها الأهلى في الجولة الـ 29 من عمر المسابقة ليتوج بطلا للبطولة للمرة الـ 40 في تاريخه، إلا انه يتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة والمقرر اقامتها على ملعب "برج العرب" فى العاشرة من مساء غد الأحد 20-5- 2018، لتكون مواجهة من العيار الثقيل بين فريق المصرى البورسعيدى ومضيفه الاهلى، ويترقب الجميع تلك اللقاء الهام بين المارد الأحمر والفريق البورسعيدي.

وتستعرض"أهل مصر" في هذا التقرير 4 أسباب ترجح كافة المصرى أمام الأهلي:

1-تعادل الهلال السودانى في الكونفدرالية

يعيش فريق المصرى البورسعيدى حالة من الروح المعنوية المرتفعة لدى جميع اللاعبيين وجهازه الفني بعد التعادل امام الهلال السودانى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما الاربعاء الماضى على استاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، فى الجولة الثانية بدورى المجموعات بالكونفدرالية.مما يدفع لاعبي المصري للفوز بأخر مباراته فى الدورى العام ليستكمل مشواره فى البطولة الافريقية .

2- المصرى يسعى لرد الاعتبار من الدور الأول 

يسعي أبناء العميد حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدي، الفوز على الأهلي غدا، وذلك لرد الاعتبار، بعدما فاز الأهلى أمام المصرى بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بالدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم.

لمشاهدة أهداف مباراة المصرى والاهلى الدور الاول من خلال هذا الرابط : 

3- رحيل " البدرى" فرصة "للعميد"

يستغل العميد حسام حسن تذبذب فريق الأهلى الفترة الأخيرة فى النتائج بالإضافة إلى رحيل حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى، وأعلنت لجنه الكرة بالنادى الأهلى تولى أحمد أيوب المدرب العام القيادة الفنية للمارد الأحمر أمام المصري التي تقام يوم الأحد المقبل في آخر مباريات الموسم الحالي. 

4- كثرة إصابات وغيابات الأهلي 

يدرس لاعبو المصرى وجهازه الفني نقاط القوة والضعف لدى المارد الأحمر، نتيجة كثرة الغيابات والإصابات التي يعاني منها لاعبو الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية بالاضافة للراحة السلبية، التي منحها الجهاز الفني بقيادة أحمد أيوب للاعبيين أمس الجمعة تجعل المصرى قادر على استغلال غيابات الاهلى بالفوز بالثلاث نقاط ليختتم المصرى بطولة الدورى العام محتلا المركز الثالث برصيد 66 بفارق نقطتين فقط عن وصيف الدورى الإسماعيلي.

المباراة الهامة والمرتقبة هى الوحيدة التى تقام خلال شهر رمضان الكريم، حيث انتهت بطولتى الدورى وكأس مصر قبل حلول الشهر الكريم، نظرا لارتباط المنتخب الوطنى لاستعداداته لمونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً