اعلان

تفاصيل الاعتداء على طبيب الساحل وكسر أنفه من قبل"أهالي مريض"

طبيب مستشفى الساحل

كشف الدكتور عبدالفتاح حجازي، مدير مستشفى الساحل التعليمي، تفاصيل اعتداء أهالي مريض على طبيبين بالمستشفى، يوم أمس الجمعة.

وقال حجازي، في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إن أحد المرضى كان يعاني من نزيف بالمخ، وأجرى له طبيب الاستقبال الفحوصات اللازمة والأشعة، وذكر لأهل المريض أنه يحتاج لرعاية مركزة، وتواصل بالفعل مع وزارة الصحة لتوفير الرعاية، فما كان من أهل المريض إلا واعتدوا عليه بحجة عدم توفير رعاية مركزة.

وأوضح مدير مستشفى الساحل أن أهل المريض اعتدوا على الطبيب الأول محمد عوض اخصائي نفسية وعصبية، وتسببوا له في كسر بالأنف، ودخل العمليات لإجراء جراحة تثبيت بالأنف، وتم الاعتداء أيضا على طبيب آخر وسببوا له كدمات بالوجه.

وأوضح، أن الاعتداء تم وقت صلاة الجمعة، وتم استدعاء الشرطة لأهل المريض وألقوا القبض عليهم، ويخضعون التحقيق في النيابة العامة حاليا.

وشدد علي أن الطبيبين بحالة جيدة حاليا، ويتواجدان في النيابة لسماع شهادتهما، مشددا على أن المستشفى لن تترك حق الطبيبين.

النقابة العامة للأطباء، بدورها أصدرت بيانا أكدت خلاله أن الدكتور محمد عوض يوسف، طبيب مقيم الأمراض العصبية بقسم الطوارئ بمستشفى الساحل التعليمي، تعرض اليوم لاعتداء من بعض «البلطجية»، بسبب عدم وجود سرير رعاية مركزة، وأصيب الطبيب بكسور في عظام الأنف وخضع لعملية جراحية عاجلة، كما قام البلطجية بتحطيم بعض الأجهزة والمستلزمات.

وقالت النقابة في بيانها، إن إدارة المستشفى قامت بإبلاغ الشرطة وتم إلقاء القبض على المعتدين وأمرت النيابة بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً